بعد اتهامها بارتداء درع.. إليسا ترد

لم تنتظر الفنانة اللبنانية إليسا طويلاً للرد على الأنباء والتقارير التي تحدثت عن ارتدائها درعاً واقياً من الرصاص خلال الحفل الذي أحيته مؤخراً في العاصمة العراقية بغداد.

فقد كتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على «تويتر» للرد على هذا الموضوع قالت فيها: «زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني، ما كنت بحاجة لا لدرع واقٍ ولا لغيره وكل هالكلام سخيف وما إله أي مصداقية».

وتابعت إليسا: «كنت محاطة بفريق أمني مثل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود. بتمني من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة».

وكانت وسائل إعلام قد ذكرت أن إليسا ارتدت خلال الحفل درعاً واقياً للرصاص تم تصميمه خصيصاً لها من قبل شركة ألمانية.

أحيت النجمة إليسا حفلها الأوّل في العاصمة العراقية بغداد، السبت الماضي، وسط ترحيب حار من الجمهور العراقي.

وافتتحت إليسا حفلها بكلمة قالت فيها إن إحدى أمنياتها كانت أن تغنّي في بغداد، وأنها تحققت أخيراً، مضيفة أن لديها ضعفاً أمام الشعب العراقي لأنه يشبه الشعب اللبناني بما مرّ عليهما من ظروف قاسية.

وغنّت إليسا لجمهورها العراقي أغنية وردة «وحشتوني» والنشيد الوطني العراقي «موطني»، إضافة إلى أغنية «في عيونك» التي انتظرها الجمهور بفارغ الصبر، لا سيما المقطع الذي تقول فيه «اجمع كل ورد بغداد».

كما قدّمت أغنية «أخيراً قالها» للفنان العراقي أحمد المصلاوي، وهذه المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة العراقية، ولاقت استحساناً لدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوها بتقديم أغنية باللهجة العراقية.

Leave A Reply