رونالدو يهاجم زملائه: ألا تشعرون بالخجل من أنفسكم!

كان المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون يلقب بمجفف الشعر بسبب الطريقة التي اعتاد أن يقف بها في وجه اللاعبين واقترابه منهم بكل قوة وتوجيه الكلمات بسرعة شديدة بالدرجة التي تجعلهم يشعرون بأنهم يقفون في وجه عاصفة.

على ما يبدو فإن رونالدو كان هو مجفف الشعر بين شوطي مباراة مانشستر يونايتد أمام أتالانتا عندما كان مانشستر يونايتد متأخرًا بهدفين دون رد، حيث هاجمهم وطالبهم بقلب النتيجة.

وقالت صحيفة الصن البريطانية إن أولي جونار سولشاير تحدث أولاً في غرفة خلع الملابس، ثم تولى رونالدو المسؤولية على طريقة سير أليكس فيرجسون.

وقال مصدر في يونايتد لصن سبورت “خاطب كريستيانو الفريق بأكمله وأخبرهم أن الأداء غير مقبول”.

وتابعت الصحيفة “سأل عما إذا كانوا لا يخجلون وقال إن هذا لم يكن أداء مانشستر يونايتد أمام جماهيرهم. أخبرهم أنهم بحاجة للفوز بالمباراة، وإذا لم يفعلوا ، فقد لا يتأهلون للمرحلة التالية من دوري أبطال أوروبا “.

من جانبه، أتبع المدرب سولشاير حديث الدون، مؤكداً أن الفوز لا يزال بأيدي لاعبي فريقه لو نجحوا في بدء الشوط الثاني بهدف.

أما البرتغالي الأخر برونو فرنانديز، أحد قادة الفريق، فطالب المدرب سولشاير بأن يلعب يونايتد من العمق أكثر ويجري بعض التغييرات التكتيكية.

وانتهت القصة بنجاح مان يونايتد في قلب الطاولة، حيث سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني ثم تعادل هاري ماجواير قبل ربع ساعة من النهاية، وأخيراً سجل الدون رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 81.

لكن ما حدث في غرفة الملابس أظهر التأثير المتزايد للنجم البرتغالي، الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام ليفربول غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

Leave A Reply