ما هي الصفات التي لا يمكن للرجل تقبلها في المرأة ..وفق الأبراج

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل لا يمكنه تقبل المرأة التي تعاني من مشاعر إنعدام الآمان. يريد إمرأة يمكنها الوقف بجانبه وتحدي الحياة معه. إن كانت المرأة تخاف التعبير عن رأيها أو مشاعرها أو عما يدور في خلدها، أو إن كانت تتردد كثيراً قبل الوصول الى هدفها فإن الحمل سيدخل في حالة من الإنزعاج ثم النفور.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور لا يمكنه تقبل المرأة التي لا يمكن توقع تصرفاتها لكونه من الأبراج التي تحتاج الى الروتين والإستقرار والإستمرارية وفق نمط معين. إن كانت المرأة من النوع الذي ما ينفك يبدل ويغير في حياته أو رأيه او مواقفه فان الثور سيشعر بأنه لا يملك أرضية صلبية يمكنه الوقوف عليها.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء لا يمكنه تقبل المرأة التي لا تحب التواصل والتي تفضل الصمت على المناقشات. المرأة التي لا تجيد التعامل مع الكلمات تفقد الجوزاء صوابه.. ومن الناحية السلبية طبعاً.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

المرأة القاسية وعديمة الإحساس هي كابوس بالنسبة للسرطان. الرجل السرطان حساس جداً وحين تكون المرأة فظة وتلجأ الى الإنتقادات بشكل دائم فهو سينغلق على نفسه ويبتعد عنها.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الرجل الأسد لا يحب أن يتم تجاهله ولا يمكنه تقبل المرأة التي لا تتأثر بسحره. ان كانت المرأة لا تدرك ولا تتأثر بروعته فهو لا يريدها في حياته لا من قريب أو بعيد.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء لا يمكنه تقبل المرأة الفوضوية التي لا تهتم بنظافتها الشخصية وطلتها أو بنظافة المنزل أو السيارة وحتى اصغر التفاصيل. البرج هذا يعاني من هوس مرضي بالنظافة والترتيب وأي إمرأة لا تملك الهوس نفسه مرفوضة كلياً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الامر الوحيد الذي لا يمكن للرجل الميزان تقبله هو المرأة التي تحب المواجهة. الميزان من الابراج التي تكره المواجهة وتقوم بكل ما بوسعها لتفاديها، لذلك ان كانت المرأة من النوع التي تؤمن بان المشاكل تحل من خلال المواجهة فلا مكان لها في حياة الميزان الذي ينشد السلام والتناغم لا النزاع.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة التي تكذب هي أكثر ما يكرهه العقرب. الرجل العقرب لا يريد التعامل مع الكاذبين بل يبحث عن امرأة تقول الحقيقة بشكل دائم. في حال إكتشف العقرب يوماً ما بأن المرأة كذبت فستكون ميتة بالنسبة اليه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس لا يمكنه تقبل المرأة التي لا تحب المخاطرة. المرأة التي تفضل البقاء في المنزل والقيام بالامور نفسها طوال الوقت هي نقيض القوس كلياً الذي يعشق الحياة والمرح والمغامرة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي لا يمكنه تقبل المرأة التي لا تجيد التعامل مع المال. ان كانت المرأة من النوع الذي يعيش وفق مبدأ إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب فهي بالنسبة للجدي تجسد كل ما يكرهه… وفي الواقع سيخبرك بكرهه هذا بنفسه وبشكل واضح لا لبس فيه.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

المرأة التي تملك عقلية منغلقة والتي تطلق الاحكام على الاخرين هي تجسيد لكل ما ينفر منه الدلو. الرجل الدلو يملك عقلية منفتحة جداً ويتقبل جميع البشر على إختلافهم، لذلك المرأة التي لا تتمتع بهكذا عقلية هي شخص ممل بعقلية رجعية وقلب بارد بلا مشاعر.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

الرجل الحوت لا يمكنه تقبل المرأة الأنانية. ان كانت المرأة تفضل نفسها على الاخرين فهي تجسيد للشر المطلق الذي يدمر المشاعر السامية للبشر وفق الحوت. الحوت يفضل إمضاء وقته كاملاً وهو يساعد الاخرين.

Leave A Reply