عن ماذا تبحث الابراج في غوغل؟

برج الحمل

الحمل على الارجح يبحث عن أفضل التطبيقات التي تزيد من إنتاجيته أو تساعده على البقاء في حالة مستمرة من الحركة والنشاط. بالنسبة للحمل هذا هو همه فهو يحتاج لشيء ما يسهل عليه القيام بما يريد القيام به كما انه يضمن له بأنه سيبقى في حالة مستمرة من الانتاجية والنشاط.

برج الثور

الثور على الأرجح يبحث عن معلومات ومقالات وتطبيقات تساعده على البقاء مطلعاً وبالتفصيل على أوضاعه المادية سواء لناحية المدخول أو الإنفاق. البرج هذا يعمل بجدية وذلك لأنه يسعى لحياة مستقرة مادياً ولكنه في الوقت عينه حريص على ألا يتم إنفاق المال هذا بشكل عشوائي. الثور ليس بخيلاً ولكنه في الوقت عينه لا يريد الإنفاق من دون حسبان، بل يريد طرق وآليات تساعده على معرفة كل صغيرة وكبيرة تتعلق بأوضاعه المادية كي لا يجد نفسه امام مفاجآت غير سارة.

برج الجوزاء

الجوزاء يبحث وبشكل دائم عن كتب يمكنه مطالعتها أو موسيقى يمكنه الاستماع اليها أو أفلام ومسلسلات يمكنه مشاهدتها خلال عطلته. سواء كان الجوزاء على شاطئ البحر أو في مكان آخر عليه أن يملك ما يمكنه ملء وقت فراغه به، سواء كان ذلك الكتب أو الموسيقى وحتى حين يكون في منزله، هو يحتاج لما يبقيه منشغلاً.. وعليه هو في رحلة دائمة لإستكشاف كل ما هو جديد ومسلٍ.

برج السرطان

السرطان يبحث عن الأفلام الجديدة التي سيتم عرضها على نتفلكس أو أي خدمة أخرى تمكنه من مشاهدة الأفلام التي يحبها. البرج هذا يحب الحياة المنزلية وهو لا يحبذ فكرة الخروج وبالتالي يريد البقاء في المنزل ومشاهدة الأفلام التي تعجبه واحداً تلو الآخر مع الصديقات أو الشريك. الفكرة مع السرطان لا تتمحور حول مشاهدة الفيلم فحسب وإنما حول فكرة تحضير الأطعمة وتدليل الرفاق أو الشريك وإمضاء ليلة هادئة جميلة.

برج الأسد

الأسد برج يحتاج للقيام بأمور عديدة في الوقت عينه وبالتالي هو يبحث عن الطرق التي تمكنه من إيجاد الوقت لمشاريع خاصة جانبية. البرج هذا يعيش حياة تسير بإيقاع سريع، فهناك العائلة والالتزامات وهناك الوقت مع الاصدقاء والعمل ولكنه يريد المزيد، لأنه يحتاج الى القيام بمشاريع يكون هو سيد نفسه فيها كما انها تكون المكان الذي يفجر فيه كل طاقاته الابداعية.

برج العذراء

العذراء يتعامل مع منزله كما يتعامل مع جسده، بحرص وإحترام شديدين. البرج هذا يعتبر بأن جسده وعاء ثمين يجب الحرص على بقائه في أفضل حالته، وكذلك الأمر بالنسبة للمنزل وبالتالي ما يبحث عنه البرج هذا على غوغل هو الآلية التي تمكنه من جعل الطاقة إيجابية في المنزل سواء لناحية تنسيق الديكور وفق الفونغ شوي أو التخلص من مواد التنظيف الكيميائية واستبدالها باخرى عضوية.. العذراء مستعد لتجربة كل شيء.

برج الميزان

ما يبحث عنه الميزان على غوغل هو معلومات حول تحضير مستحضرات العناية في المنزل. البرج هذا يملك روتينه اليومي الخاص بالعناية بالذات ولكنه في الوقت عينه لا يريد إنفاق الكثير من المال على شراء مستحضرات العناية كما انه يفضل وبشكل دائم إستخدام تلك الخالية من المواد الكيميائية وبالتالي هو ما ينفك يبحث عن خلطات منزلية يمكنها ان تمنحه النتائج المرجوة.

برج العقرب

العقرب يبحث عن الدلائل والإشارات والسمات التي تميز الشخص الذي يمكن الوثوق به عن غيره. العقرب من الأبراج التي تعاني كثيراً في مجال الثقة بالآخرين كما أنه يسهل عليه أن يفقد الثقة بالآخرين وبالتالي هو ما ينفك يبحث عن مفاتيح هذه الشخصيات لأنه لا يريد سواها في حياته. هو يريد التأكد من أنه لا يحيط نفسه بمجموعة من المزيفين.

برج القوس

القوس يبحث وبشكل دائم عن أفضل الصفقات التي ترتبط بالسياحة والسفر وذلك لأنه وبشكل دائم يخطط لمغامرته التالية وبالتالي هو يبحث عن أفضل الصفقات التي تمكنه من الإستمتاع بوقته من دون أن ينفق اكثر مما يجب. وبما أن القوس يحب إصطحاب الأصدقاء معه وذلك لأن المغامرات بشكل منفرد ليست ممتعة جداً فهو يمضي الكثير من الوقت وهو يبحث عن هذه الصفقات والعروض وعن المناطق حول العالم التي يمكنه أن يختبر فيها أجمل الأوقات بأقل تكلفة ممكنة.

برج الجدي

الجدي يبحث عن أي معلومات تساعده على أن يكون قائداً سواء في مكان عمله أو ضمن محيطه. البرج هذا لا يمكنه أن يكون تابعاً وذلك لانه وبسبب جديته وعمله الجدي وشخصيته المتزنة فإنّ الغالبية في محيطه تتطلع إليه وبالتالي هو لا يريد أن يخيب آمال الآخرين به كما انه يريد أن يعرف المزيد وأن يملك المزيد من الخدع التي تمكنه من البقاء قائداً ضمن المجموعة التي يتواجد فيها.

برج الدلو

الدلو يبحث وبشكل دائم عن الطرق التي يمكنه من خلالها إما التطوع أو مساعدة الآخرين أو إحداث فارق ما في قضية ما إنسانية أو في حياة شخص ما. الدلو معروف عنه بانه برج يريد وبكل قواه أن يحدث تغيير ما في العالم، كما انه من الأبراج الإنسانية التي تسعى للخير والمصلحة العامة بشكل دائم. الدلو وحين يكون على الهامش يعيش حياته متفرجاً فهو يشعر وكأنه لا يشبه نفسه وبالتالي يكون في حالة من التعاسة وعليه فإن عملية البحث تلك تقترن دائماً بالفعل.

برج الحوت

الحوت يبحث عن الأغاني الجديدة وتلك القديمة التي يحبها وذلك لإضافتها الى اللائحة الخاصة به. الموسيقى تشكل جزءاً كبيراً وهاماً من حياة الحوت، فهو وبالإضافة الى كونه برج مائي حساس للغاية ويملك فائضاً من المشاعر وعليه هو يحتاج لإمضاء الوقت بمفرده كي يتمكن من إستيعاب كل تلك المشاعر. وعليه الموسيقى جزء أساسي من تلك الجلسات المتكررة لأنها تساعد الحوت على عزل نفسه وبشكل كلي عن كل محيطه والغوص في عالم جميل مريح.

Leave A Reply