مورينيو: لعبت بقبح في يوفنتوس ففزت، واليوم أبدعنا فخسرنا!

حاول مدرب روما جوزيه مورينيو الحديث بإيجابية عن الهزيمة التي تلقاها فريقه بهدف نظيف من يوفنتوس، حيث قال أن الجيالوروسي كانوا الأفضل على أرض الملعب والأحق بالانتصار، وأن الأداء يبشر بأن المشروع يسير في الاتجاه الصحيح.

السبيشال وان بعد المباراة قال للإعلام “لا يسعني أن أقول سوى أنني رأيت روما عظيم اليوم، هذا ما قلته للاعبين في غرفة خلع الملابس”.

كما أضاف “من الواضح أننا خسرنا، ولكن كل ما يمكنني قوله هو أن روما كان رائعًا من جميع النواحي، أبارك لنا على المنظومة والعمل الجاد رغم بعض الصعوبات الجسدية والبدنية للاعبين جراء التوقف الدولي”.

وواصل مورينيو “قد أرى الأمر بشكل مختلف عنكم، لكنني رأيت الفريق الذي يستحق الفوز هو الذي خسر، هذه هي كرة القدم، الهزيمة هي الهزيمة ولكن إن نظرت للمشروع، فهذا يعني أن فريقنا ينمو بمرور الوقت”.

حكم المباراة لم يسلم من هجوم مورينيو كالعادة، فالبرتغالي قال “إعطاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع يدل على النية، لن أعلق على ركلة الجزاء، أريد أن أعزل نفسي عن هذه الحادثة وأركز على كل ما فعله فريقي في المباراة”.

وأردف “آمل أن يقول يوفنتوس كل الكلمات التي سمعناها من لاعبيهم وطاقهم في النفق وغرفة خلع الملابس، يعرفون كم كافحوا لتحقيق الفوز أمامنا”.

وأتم “لقد فزت هنا كثيرًا من دون أن ألعب بشكل جيد، اليوم خسرنا ونحن نلعب بشكل جيد للغاية ونظهر أننا في الاتجاه الصحيح”.

يشار إلى أن روما يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس بعد هزيمة اليوم التي هي الثالثة للنادي العاصمي هذا الموسم في السيري آ مع مورينيو.

Leave A Reply