صادق الصباح يعلن غياب نادين نجيم عن دراما رمضان 2022

خص المنتج اللبناني المعروف، صادق الصباح، صاحب شركة “صباح إخوان”، التي لها باع كبير في الإنتاج الدرامي للتلفزيون، سواء في الأعمال المصرية أو اللبنانية السورية المشتركة، مواطنته النجمة نادين نجيم، التي عملت في عدة مسلسلات ناجحة مع الشركة.

وأكد الصباح، في معرض رسالة له عبر حسابه في “تويتر”، أنه متأثر لغياب نادين نجيم، عن دراما رمضان المقبل 2022، مبيناً أن هذا الغياب سيكون مؤثراً في الشركة التي بات ينتظر منها الجمهور كل عام مسلسل، نادين نجيم.

تأتي تلك التغريدة استقبالاً لما أعلنته الممثلة اللبنانية ​نادين نجيم،​ بابتعادها في الفترة المقبلة عن الاعمال الدرامية، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، مشدداً على أنه في انتظارها كون غيابها حديث الجمهور كما حضورها تماماً.

وكتب صادق الصباح، قائلاً: “نادين نسيب نجيم نجمة شركتنا يلي من عيلتنا.. أنا كمان بقدّرك وبحترم المجهود الكبير اللي عم تقدميه بكل عمل”.

وكشف صادق الصباح عن عودة نادين نجيم مع الشركة، فأضاف قائلاً: “الله يوفقك، غيابك هل الموسم متل حضورك دائماً ساطع وحديث الناس، رح نشتقلك نحنا وجمهورك العريض. ومنلتقي انشاءالله بعمل مميز بخريف 22 إلى الملتقى”.

وصرَّحت النجمة اللبنانية نادين نجيم، قبل ساعات، بأنَّها ستبتعد خلال الفترة المقبلة عن “السوشيال ميديا”، نظراً لانشغالها بمشروعها الخاص، موضحةً أنَّ هذا المشروع سيحتاج منها مزيداً من التركيز والتفرغ، لكي تكون نتيجته مرضيةً بالنسبة لها.

وأضافت نادين نجيم، عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، أنَّها متحمسة بشكل كبير لدخول عالم البزنس، مشيرةً إلى أنَّها طوال حياتها كانت تحلم بأن تكون هناك علامة تجارية باسمها.

وشوَّقت نادين نجيم متابعيها لطبيعة المنتجات التي ستحمل العلامة التجارية الخاصة بها، مشيرةً إلى أنَّها عندما بدأت التفكير في ذلك اختارت أشياء تكون قريبة منهم، وفي نفس الوقت تكون بمثابة تذكار منها، معلقةً: “تكون معكم وين مارحتوا.. إن شاء الله تعجبكم الفكرة.. بحبكم كتير”.

Leave A Reply