اليسا : “اريد ان اعيش في لبنان مثلما تربيت”

تصدّرت الفنانة اللبنانية، إليسا، مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في النسخة العاشرة لحفل توزيع جوائز مؤسسة مي شدياق التي تكرّم الإعلاميين سنويًا.

وبحضور عدد من الشخصيات المعروفة، قدّمت اليسا باقة من الأغنيات منها الأغنية التي أطلقتها بعد ثورة 17 تشرين بعنوان “انا عم ثور”.

وتداول رواد وسائل التواصل فيديوهات لـ اليسا وهي تغني، إضافة الى الكلمة التي ألقتها بهذه المناسبة، إذ شددت خلالها أنها تعيش نفس الظروف الصعبة التي يعيشها كل مواطن لبناني من انقطاع للكهرباء ثلاث مرات يوميًا، وانتظارها أمام المحطات للحصول على بنزين. مؤكدة أن لديها الإمكانية لترك البلد والعيش في الخارج، لكنها تشعر أن بلدها في حاجة إليها لذا لن تسافر.

وأشارت اليسا أنها ترى اللبنانيين المنتشرين يحبون لبنان أكثر بكثير من البعض الموجودين فيه. وطالبت من المتحزبين ان يتوقفوا عن إتباع احزابهم “كالغنم” وذلك لأجل تأسيس وطن.

وأكدت اليسا انها لم تعد تمثّل أي فريق سياسي بل هي تمثّل نفسها وتمثّل كل شخص جائع ومحتاج وكل لبناني محتاج. مشددة أنها تمثّل شعبها. مرددة عبارة “كلن يعني كلن”. واستطردت موضحة جملة “كلن يعني كلن” ان يذهب الجميع الى المحاسبة والمرتكب فليُحاكم.

وعبّرت اليسا عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحفل الذي يتحدث عن حرية التعبير المقدسة وحرية الرأي.

وأكدت أنها لا ترغب في أن تتغير هوية وطنها أو حرياتها، ولا تريد أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة بسبب حزب يحكم بلادها.

وأضافت منفعلة: “أريد أن أعيش في لبنان مثلما تربيت في منزل أهلي كما علموني أن لي حرية الرأي في ارتداء الملابس والاختيار”.

 

Leave A Reply