تويتر تعمل على تحسين جودة الفيديو المباشر

أعلنت منصة تويتر أنها تزيل خيار ضيوف البث المباشر للفيديو، الذي مكن المستخدمين من إضافة ضيوف صوتيين فقط إلى عمليات البث المباشر الخاصة بهم.

وكانت المنصة قد أطلقت الوظيفة في شهر مارس من العام الماضي، مما يساعد في تلبية الاهتمام المتزايد باتصال البث المباشر.

وبالرغم من أنه حتى عند الإطلاق، كان خيار الضيوف الصوتي في المنصة متأخراً بشكل كبير عن الوظائف المتاحة في التطبيقات الأخرى.

وفي ذلك الوقت، كانت Zoom تنطلق كمنصة اجتماعات مباشرة، مما يتيح للعديد من المشاركين في الفيديو في وقت واحد.

بينما وفرت كل من إنستاجرام وفيسبوك أيضًا بثًا مباشرًا مع ضيوف الفيديو. وذلك بالرغم من أنه من الجدير بالذكر أن فيسبوك ألغت هذا الخيار في أواخر عام 2019 قبل إعادته بسبب الوباء.

وهذا يعني أن الأشخاص لديهم الكثير من الخيارات للاتصال بالبث المباشر، مع وظائف الفيديو الكاملة. وعلى هذا النحو، ربما لم يتم التعرف على خيار ضيوف الصوت عبر تويتر، ولم يكن يلبي الطلب، وهذا هو سبب حذفه.

وكما تلاحظ المنصة، فإن السبب الرئيسي لإزالة خيار الضيوف المباشرين هو أنه يمكن المنصة بشكل أفضل من تحسين جودة تشغيل الفيديو، الذي كان محط تركيز مؤخرًا.

تويتر تزيل خيار ضيوف البث المباشر

من المثير للاهتمام، أن فيسبوك أعلنت اليوم أيضًا عن خيار جديد لمشغلي الألعاب للمشاركة في البث مع الأصدقاء، مما يؤكد الطلب على هذا النوع من التفاعل.

وإذا كنت تريد استقبال ضيوف صوتيين، فلديك الآن Spaces لملء هذه الفجوة. ولا يزال بإمكانك البث، عبر تويتر أو في أي مكان آخر، وتلبية جميع خيارات الاستخدام المختلفة.

وأعلنت المنصة في شهر سبتمبر أن مقاطع الفيديو الجديدة المنشورة عبرها تكون أقل بكسلًا. وذلك بعد أن كانت جودة الفيديو الرديئة عبر تويتر مصدر إحباط طويل الأمد للمستخدمين.

وأزالت المنصة خطوة المعالجة المسبقة بالنسبة للفيديو عند التحميل. وأوضحت الشركة أن هذه الخطوة التي تمت إزالتها تقسم مقاطع الفيديو إلى أجزاء أصغر للعرض. مما قد يقلل من الجودة بسبب المعالجة الإضافية.

Leave A Reply