بيولي: الفوز على أتالانتا أكد ما أحرزناه من تقدم…وهكذا تفادينا خطأ مباراة ليفربول

أبدى المدرب “ستيفانو بيولي” سعادته بمواصلة ميلان مطاردته لمتصدر ترتيب الدوري الإيطالي -نابولي-، بالفوز على أتالانتا بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أُقيم على ملعب “جيويس” في الجولة السابعة من الكالتشيو.

وافتتح التسجيل للروسونيري دافيد كالابريا في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول، ثم أضاف ساندرو تونالي الهدف الثاني في الدقيقة 43.

ووقع رفائيل لياو على الهدف الثالث في الدقيقة 78، وقلص الفارق لأصحاب الأرض دوفان زاباتا من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة عن طريق ماريو باساليتش.

عقب مباراة أتالانتا، تحدث “بيولي” لـ DAZN وقال: “لا جدوى من إنكار ذلك ، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا بقوة وطاقة وجودة. إنها نهاية رائعة لسلسلة من المباريات الصعبة والفريق يتحسن، في دوري أبطال أوروبا وكذلك في الدوري الإيطالي، لذلك نحن بحاجة إلى الاستمرار على هذا النحو”.

وتابع: “أعتقد بصراحة أنه كان هناك خطأ صارخ في الهدف الثاني ولا أعرف كيف لم يُحتسب. لطالما تسبب أتالانتا في مشاكل كبيرة لنا على مر السنين وهو يؤدي بشكل جيد في دوري الأبطال أيضًا، لذا فإن قدرتنا على اللعب على مستوى مثل هذا والفوز تظهر أننا أحرزنا تقدمًا حقًا”.

وواصل: “بالنسبة للمهاجمين، من الأفضل الركض إلى الأمام بدلاً من الركض للخلف. حاولنا أن نكون خطرين كلما تقدمنا ​​للأمام ، لدينا الكثير من الجودة في الهجوم والسرعة. هذا يعني خوض بعض المخاطر”.

وأضاف: “هذا الفريق يعمل بطريقة معينة منذ عامين ويحصل على النتائج. يجب أن نظل متواضعين ونحافظ على إيماننا. نحن نعلم أن أتالانتا فريق عدواني للغاية في دفاعهم، لذلك حاولنا إطلاق سراح لاعب من خط الوسط للمضي قدمًا”.

وتابع: “ما لم نفعله بشكل جيد في أول نصف ساعة ضد ليفربول هو أن نكون أكثر حركية، لكننا تعلمنا منه واتخذنا النهج الصحيح هنا، ضد فريق بأسلوب مشابه إلى حد ما”.

ثم تحدث عن لاعبه الإيفواري “فرانك كيسي” موضحًا: “ليس لدي شك في جودة فرانك أو موقفه. تجديد العقد وضع مختلف، لكنه لعب في الأولمبياد خلال الصيف، وتعرض للإصابة على الفور، لذلك واجه صعوبات”.

وتابع: “أعتقد اليوم أن أدائه كان ممتازًا، فقد ذكرني بأدائه هنا الموسم الماضي. إنه خياري الأول بالتأكيد في خط الوسط ولدينا العديد من الخيارات للاختيار من بينها”.

Leave A Reply