Banner
Adsense

صورة من سويسرا لـ ياسمين عبد العزيز قبل عودتها الى مصر

حرصت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة من غرفتها في المستشفي بسويسرا، والتي شهدت رحلة علاجها الأخيرة قبل عودتها إلى القاهرة.

ونشرت ياسمين عبر خاصية الستوري في إنستغرام صورة تظهر باب الغرفة رقم 418، مرفقة برمز يد للوداع، كما نشرت لقطات من شرفة الغرفة في اشارة منها الى وداع المكان.

وفي الساعات الماضية، وصلت ياسمين إلى القاهرة بعد استقرار حالتها الصحية، وذلك بعدما سافرت لتلقى العلاج في سويسرا قبل عدة أسابيع.

نذكر أن ياسمين كانت قد وجهت في الفترة الماضية أول رسالة منها إلى جمهورها، كشفت فيها تفاصيل عن الأزمة الصحية الصعبة التي تعرضت لها مؤخرًا.

وإتخذت ياسمين من حسابها الخاص عبر موقع فايسبوك منبرًا لتطمئن الجمهور على وضعها الصحي ولشكره على وقوفه جنبها وقالت حرفيًا: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا .. الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمدلله عاوزاكم تطمئنوا. رغم كل الصعاب التي مررت بها في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو الذي كان يهون عليّ كل اللحظات المرة التي عدت عليّ.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافية وبفضل وقوفكم الى جانبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمدلله.. كلمة شكرا قليلة اوي عليك”.

وكانت ياسمين قد توجهت مباشرة بعد خروجها من المستشفى في مصر الى سويسرا لتستكمل علاجها والإطمئنان على وضعها الضحي وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحيّة مفاجئة نتيجة خطأ طبي، خلال خضوعها لعملية جراحية قبل أشهر، ما أدى إلى تدهور وضعها الصحي.

ياسمين تنشر أول صورة لها من المستشفى في سويسرا مع شكر للطبيبين وتقول: “الحمدلله الذي شفانا وعفانا”

Leave A Reply