حقيقة إصابة عادل إمام بـ عدوى فيروس كورونا

عبّر المنتج الفني عصام إمام عن استيائه الكبير من تداول أخبار تفيد بـ إصابة شقيقه الفنان عادل إمام بـ عدوى فيروس كورونا covid 19، خلال الساعات القليلة الماضية، معرياً تلك الأنباء من الصحة.

عادل إمام

ونفى المنتج المصري الشهير في تصريحات صحافية كل الأخبار المتداولة عن الزعيم، وأكد أن صحته جيدة، ولاصحة لكل ما يشاع حول إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

وأوضح أن شقيقه يلتزم بـ منزله حتى اللحظة، ويقضي وقته رفقة أبنائه وأحفاده، وطالب الجمهور بـ عدم تداول أخبار مغلوطة وغير مؤكدة حول حالته الصحية.

وأشار إلى الأثر السلبي لمثل هذه الأخبار على صحته النفسية وصحة أسرته ومحبيه، مبيناً أنها تثير القلق والخوف لدى أفراد عائلته وجمهوره، موضحاً أن قرار مشاركته في موسم دراما رمضان المقبل 2022 لم يحسم بعد.

عادل إمام في العزل الطوعي والتدابير الوقائية تحاصره

وانطلقت الشائعات بحق النجم عادل إمام بعد غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، جراء التزامه الطوعي بـ العزل والحياة الأسرية بعيداً عن عالم الأضواء والمقابلات التلفزيونية ومجال التمثيل، بسبب خوفه من التقاط عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وكشفت بعض التسريبات الصحافية أن أبناء الزعيم، يخضعون العاملين في منزل والدهم والزائرين القلائل المترددين عليه، لعملية تعقيم كاملة، إضافة إلى اتفاقهم مع إحدى شركات التنظيف والتعقيم الطبية على القدوم إلى منزله أسبوعياً وتعقيمه بـ الكامل، وبينت المصادر أن السبب في ذلك هو الخوف على صحة عادل عادل، خاصة وأنه يعاني منذ سنوات من أزمة في التنفس بسبب التدخين.

آخر أعمال الفنان عادل إمام

الجدير بـ الذكر أن آخر ظهور للفنان المصري الملقب بـ الزعيم في عالم الدراما التلفزيونية، كان في رمضان 2020 من خلال بطولة مسلسل ” فلانتينو”، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

وشارك فيه إمام إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:” الراحلة دلال عبد العزيز، سمير صبري، محمد كيلاني، هدى المفتي، حمدي الميرغني، داليا البحيري، طارق الأبياري”.

Leave A Reply