سيميوني غير راضٍ عن شيء واحد في أتلتيكو مدريد

يرى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أنه ينبغي على فريقه التحسن في العموم، من أجل تخفيض عدد البطاقات الملونة التي يحصل عليها اللاعبين كل مباراة.

يتصدر الروخي بلانكوس قائمة أكثر فرق الدوري الإسباني، حصولاً على بطاقات بإجمالي 22 بطاقة (20 بطاقة صفراء واثنتين حمراء)، بعضها بسبب احتجاج اللاعبين.

وعقد سيميوني مساء الإثنين مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة خيتافي، التي تُقام مساء الثلاثاء على ملعب الفريق الأخير، في منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وبسؤاله عن كثرة حصول فريقه على بطاقات، أجاب: “ينبغي علينا التحسن بشكل مطلق بشأن هذا الأمر، وليس لدي شك في أننا سنفعل ذلك، نحترم لجنة التحكم كثيراً، وأحيانا نستطيع التحدث، ولكننا نأمل تخفيض هذه الأعداد لأنه أمر غير جيد بالنسبة لنا”.

وسيغيب النجم البرتغالي جواو فيليكس عن مباراة خيتافي، بعد حصوله على بطاقتين صفراء في مباراة أثلتيك بيلباو الماضية، والثانية بسبب الاحتجاج والتي كلفته البطاقة الحمراء ومغادرة اللقاء.

وأخفق حامل لقب الدوري الإسباني في هز شباك خصميه في آخر مباراتين، حيث تعادل أمام بورتو في أولى لقاءات دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا وبعدها مباراة الفريق الباسكي في الليجا.

وبشأن العقم التهديفي صرح “التشولو”قائلاً: “في بداية هذا الموسم، وبعد مشاهدة الكثير من المباريات التي خاضتها الفرق في الدوري الإسباني، ما زلت أؤكد أن الحسم سيُحدث الفارق بين فرق وغيرها. جميع الفرق تلعب بصورة جيدة ويعملون ويضغطون ويصلون إلى مناطق الخصم بطريقة أو بأخرى، ولكن نهاية الهجمة هي التي تُحدث الفارق”.

Leave A Reply