Banner
Adsense

نابولي يصدم ليستر بتعادل قاتل وليون يسقط جيرارد ورجاله

خطف فريق نابولي الإيطالي نقطة من فريق ليستر سيتي في الوقت القاتل في لقاء الجولة الأولى من دور مجموعات الدوري الأوروبي الذي احتضنه ملعب (كينج باور) لحساب المجموعة الثالثة.

وافتتح أيوزي بيريز التسجيل لفريق ليستر سيتي (ق9)، وأضاف هارفي بارنيس الثاني (ق64)، وقلص فيكتور أوسيمين الفارق لنابولي في (ق69)، وأحرز اللاعب نفسه هدف التعادل لفريقه (ق87).

وبتعادل ليستر احتل المركز الثاني برصيد نقطة واحدة خلف المتصدر ليجيا وارسو الذي انتصر على سبارتاك موسكو بهدف دون رد، وجاء بعده فريق نابولي بنفس الرصيد من النقاط.

وحقق ليون الفرنسي الفوز بهدفين نظيفين على مضيفه رينجرز الأسكتلندي في الجولة الأولى بمنافسات المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي.

أحرز كارل توكو إيكامبي الهدف الأول في الدقيقة 23 ومنح جيمس تافيرنير الفريق الفرنسي الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه.

وبذلك حصل ليون الفرنسي على ثلاث نقاط تصدر بها المجموعة في حين يتذيلها رينجرز بلا رصيد.

وفي نفس المجموعة، تعادل سبارتا براغ التشيكي سلبيا مع مضيفه بروندوبي الدنماركي ليتحصل كل منهما على نقطة.

جالطة سراي يفوز على لاتسيو ومارسيليا يعود بنقطة أمام لوكوموتيف

تحرير رياضي، 16 سبتمبر/أيلول (إفي): فاز جالطة سراي التركي على لاتسيو الايطالي بهدف نظيف وعاد مارسيليا الفرنسي بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام لوكموتيف موسكو في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتغلب الفريق التركي على أرضه على نظيره الايطالي بهدف أحرزه حارس المنافس توماس ستراكوشا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67 لينتزع صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

وحصل كل من مارسيليا ولوكموتيف على نقطة بتعادلهما عل ملعب الفريق الروسي بهدف لمثله.

تقدم مارسيليا بهدف من ركلة جزاء لسينيز أوندر ثم تعادل أصحاب الارض ف يالدقيقة 89 عن طريق فوستينو أنجورين.

Leave A Reply