مواجهات قوية في الجولة الثانية للدوري اللبناني

تنطلق منافسات الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم عصر غد الجمعة، حيث يلتقي الإخاء الأهلي عاليه بمواجهة سبورتينغ، وتستكمل السبت بلقاء شباب الساحل والصفاء والحكمة ضد الأنصار.

ويوم الأحد يلعب البرج والتضامن صور، وتختتم الجولة بلقاء طرابلس والنجمة، في حين يغيب عن الجولة الثانية فريقي شباب البرج والعهد بسبب انشغال الأخير بلقاء المحرق البحريني يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2021 عن منطقة الغرب.

سبورتينغ والإخاء الاهلي عاليه

يستضيف ملعب العهد لقاء الفريقين ، حيث يطمح سبورتينغ لمحو آثار كبوته الأولى أمام الحكمة، حيث يطمح بقيادة مدربه سامي الشوم إلى ترجمة الأداء المميز الذي ظهر به في الجولة الأولى إلى حصد أول 3 نقاط له.

ومن جهته يأمل الإخاء الأهلي عاليه بقيادة مدربه فادي الكاخي إلى حصد أول فوز له بعد تعادله مع الساحل.

ويتسلح سبورتينغ بنجومه علي بزي وقاسم الشوم ومحمد باقر أيوب، في حين يتسلح الإخاء بنجومه عباس عطوي ونادر مروش وشاكر وهبي.

شباب الساحل والصفاء

يستضيف ملعب العهد لقاء الفريقين حيث يطمح الساحل بقيادة مدربه محمود حمود إلى الفوز بأول 3 نقاط بالدوري، في حين يأمل الصفاء بقيادة مدربه محمد الدقة إلى تسجيل أول فوز بالبطولة أيضا.

ويتسلح الساحل بنجومه عباس عاصي وحسين جواد خليفة وفضل عنتر، في حين يتسلح الصفاء بنجومه زين طحان وحيدر خريس وحسن قريتم.

الحكمة والأنصار

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية مواجهة الفريقين، حيث يطمح الحكمة بقيادة مدربه وارطان غازاريان إلى مباغتة الأنصار وتحصيل ثاني فوز له في البطولة، في حين يأمل الأنصار في تعويض خسارته أمام البرج والفوز على الحكمة.

ويتسلح الحكمة بنجومه حيدر عواضة وأحمد بدران وأحمد عطوي ، في حين يتسلح الأنصار بقيادة مدربه الألماني روبرت جاسبرت بنجومه حسن معتوق ويوسف الحاج ومعتز بالله الجنيدي.

طرابلس والنجمة

يستضيف ملعب طرابلس البلدي مواجهة الفريقين ، حيث يأمل طرابلس بقيادة مدربه أسامة الصقر إلى تسجيل نتيجة إيجابية بعد خسارته من العهد، في حين يأمل النجمة بقيادة مدربه السوري ماهر البحري إلى تسجيل نتيجة إيجابية للفريق النبيذي.

ويتسلح طرابلس بنجومه خالد جاسم وجهاد عيد وأحمد المغربي، في حين يتسلح النجمة بنجومه حسن كوراني وعمر الكردي وعلي السعدي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم طرابلس فؤاد عيد، حيث تعرض للإصابة خلال مواجهة العهد في الجولة الأولى، في حين خسر النجمة حسن شعيتو موني حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

البرج والتضامن صور

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الفريقين ، حيث يأمل البرج بقيادة مدربه فؤاد حجازي إلى استكمال ما بدأه من خلال فوزه الأول على الأنصار ، في حين يأمل التضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير ، التعويض بعد تعادله مع شباب البرج.

ويتسلح البرج بنجومه أبو بكر المل ويوسف عنبر وحسن بيطار ، في حين يتسلح التضامن صور بنجومه رباح مذبوح ومحمد سنتينا وعلاء البابا.

ويغيب عن البرج المهاجم أكرم مغربي بسبب تلقيه بطاقة حمراء.

Leave A Reply