هل قلل ناجلسمان من برشلونة عقب “الثلاثية”؟!

قال يوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، إنه “سعيد” بالفوز الكبير على برشلونة بثلاثية نظيفة في عقر داره يوم الثلاثاء في بداية مشوار الفريقين في دور مجموعات دوري الأبطال، ولكان قادرا على “الظهور بشكل أفضل في بعض الجوانب داخل الملعب”.

وقال ناجلسمان في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) ضمن المجموعة الخامسة “كان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف، علينا مواصلة العمل مع اللاعبين”.

كما أوضح صاحب الـ34 عاما أنه سيمنح لاعبيه راحة من التدريبات يوم الخميس المقبل “من أجل الاسترخاء الذهني”، لاسيما “اللاعبين العائدين من مباريات منتخباتهم الوطنية”، كما أعلن عن إجراء “تغيير أو اثنين” على تشكيل الفريق خلال مباراة بوخوم يوم السبت المقبل في الدوري الألماني.

وواصل “علي ان احافظ على تركيزي في المواعيد القادمة. هيمنا على الاستحواذ على الكرة عقب أول 10 دقائق. وهذا ما أحسنه خلال المران مع اللاعبين؟

وبسؤاله هل توقعت النتيجة، رد “الأمر ليس سهل. البارسا لعب بأسلوب مختلف في الليجا، شاهدناهم في الليجا، اليوم دافعوا أمامنا، حرمنا ديباي من تحقيق التوغلات، الأمور تحسنت بعد الـ10 دقائق الأولى، كنا الفريق الأحسن”.

Leave A Reply