رومينيجه: برشلونة يعاني بدون ميسي.. والريال قد يضم مبابي وهالاند

أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، عن سعادته بالفوز الكبير، الذي تحقق على حساب برشلونة.

واكتسح بايرن مضيفه برشلونة بثلاثية نظيفة، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال رومينيجه في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية:” بايرن لعب بشكل رائع وفاز بجدارة، الفريق ظهر بشكل جيد للغاية، لكن من المبكر الحديث عن المرشحون للقب، تبدأ التوقعات الحقيقية في مرحلة خروج المغلوب”.

وأضاف: “برشلونة يمر بأوقاتٍ صعبة بدون ميسي، ظهروا وكأن أرواحهم تمزقت من الناحية التكتيكية”.

وعن تألق روبرت ليفاندوفسكي وتسجيله لهدفين، قال: “هو ماكينة أهداف، لقد غازل ريال مدريد في البداية، لكننا أخبرنا أنه بإمكانه الفوز بدوري الأبطال مع بايرن ميونخ”.

وأكمل: “توماس مولر سجل هدفًا مهمًا بتوقيت هام، لقد كان محظوظًا لأن تسديدته غيرت مسارها”.

وأكد: “مولر كان أحد أكبر المستفيدين من الانتقال من كوفاتش إلى فليك، إنه لاعب ذو قيمة كبيرة للغاية”.

وتابع: “يملك ألفونسو ديفيز سرعة كبيرة، لكن من الناحية الفنية، لا يزال بإمكانه التحسن قليلًا”.

أما عن رأيه في التعاقد مع دايوت أوباميكانو، قال: “صفقة رابحة للغاية، إنه سريع، عدواني ورائع بدنيًا”.

وعن الخلاف بين بايرن ودورتموند، علق رومينيجه: “في كرة القدم المضايقات تحدث كثيرًا، وهذا دليل على أن بايرن يرى دورتموند منافسا على البطولة”.

وعن إمكانية التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، قال: “ليفاندوفسكي هو أفضل مهاجم في العالم حاليًا، وهالاند هو ثاني أفضل مهاجم، أعتقد أن بايرن مهتم ببقاء ليفاندوفسكي بعد انتهاء عقده في عام 2023”.

وأردف: “هالاند استثمار رائع، لا أعتقد أنه سيذهب إلى ليفربول، لكني لن أستبعد ريال مدريد، من الممكن أن يفتحون خزائنهم في الصيف وربما يحصلون على هالاند وكيليان مبابي معًا”.

وختم رومينيجه تصريحاته بالتعليق على عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، وقال: “إنه ظاهرة! يبلغ من العمر 36 عامًا ويلعب على نفس المستوى منذ 20 عامًا”.

Leave A Reply