رامي عياش : فخور جدًا … والسبب !!

بعد أيام قليلة على دخول جمعيّة عيّاش الطّفولة، التي يرأسها البوب ستار رامي عياش، على خط عودة آمنة للطلاب الى المدرسة ومستقبلاً واعدًا لهم، حتى بادرت الجمعيّة الى نشاط انساني جديد، خاصة أن القيمين على عياش الطفولة دائمًا ما يبادرون الى القيام بمبادرات انسانية فريدة من نوعها ونشاطات ترفيهية تصب في مصلحة الأولاد.

وقد أعلنت صفحة “عيّاش الطفولة” عبر حسابها على موقع تويتر عن مبادرة جديدة وهي بتقديم مشروع يحمل عنوان “نفسية ولادنا أولوية ببلادنا” يتضمن ٥٩ اختبار ذكاء IQ test مجاني للطلاب.

وقالت الجمعيّة: “تقوم جمعية “عياش الطفولة” برعاية ودعم من كاريتاس وبالتعاون مع الجمعية المتخصصة بالصعوبات التعلمية LDPA بتقديم مشروع “نفسية ولادنا أولوية ببلادنا” ويتضمن ٥٩ اختبار ذكاء IQ test مجاني للطلاب جلسات علاجية مجانية مختصة لـ ١٥٣ تلميذًا تتراوح أعمارهم من ٧ إلى ١٧ سنة بمعدل ٦ جلسات لكل تلميذ”.

هذا العمل المميز دفع بالبوب ستار رامي عياش الى التعبير عن فخره وقال عبر تويتر: “فخور جدًا بهذا الإنجاز”.

ومن المعروف أن جمعية “عيّاش الطفولة” تساهم في تكاليف العام الدراسي لبعض الطلاب وذلك في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر على لبنان وهذه ليست المرة الأولى ولن تكون الاخيرة للجمعيّة في دعم طلاب لبنان.

نذكر أن رامي عياش كان قد كشف في حوار مع “بصراحة” ان العمل الانساني أصبح جزءًا من حياته بل هو الجزء الاول من حياته ومن حياة عائلته وزوجته وانهم موظفون لدى جمعية عيّاش الطفولة وليسوا مالكيها ويفتخر أنه الفنان العربي الوحيد الذي أسس جمعية خيرية رسمية تعلّم 2000 طفلاً في لبنان و4000 طفلاً في المغرب. ومدخول الجمعية فقط من حفلاته الفنية وليس هناك أي مورد آخر وهذا إنجاز عائلي شخصي وهو فخور به كثيرًا ومتمسك به إلى أقصى حدود رغم كل المشاكل خاصة أننا نمر بأصعب الظروف في لبنان واتمنى ان نبقى مستمرين.

Leave A Reply