مفاجأة أصالة حول خبر زواجها من فائق حسن

في أول تعليق لها بعد انتشار خبر زواجها للمرة الثالثة، خرجت الفنانة السورية، أصالة نصري، عن صمتها وتحدثت لأول مرة بالموضوع معلنة زواجها رسميًا من العراقي فائق حسن، مدير اعمال النجم ماجد المهندس.

ونشرت أصالة صورة تجمعها مع فائق حسن وقالت في منشور عبر حسابها على انستغرام: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقة .. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائمًا واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو ..

نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ..

أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي ..

وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد ..ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ..

وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..

عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها“.

نذكر أن أصالة تزوجت في السابق مرتين الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام وابنهما خالد، إلا أنهما انفصلا في عام 2005. والثانية في آذار 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام انفصالها عن زوجها طارق العريان.

Leave A Reply