لوكاكو بعد تألقه أمام أستون فيلا: حققت حلمي

عقّب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي، على تألقه في مباراة السبت أمام أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم السبت.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة في ملعب ستامفورد بريدج، حيث فاز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، وتمكن لوكاكو من تسجيل ثنائية.

وقال لوكاكو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “إنه حلمي منذ أن كان عمري 11 عامًا أن أسجل هنا، لقد عملت بجد لهذه اللحظة، أنا سعيد جدًا بالفوز، لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، أظهرنا إرادة الفوز منذ الدقيقة الأولى، وأنا سعيد جدًا بالنتيجة”.

وأضاف: “في إيطاليا، كنت ألعب في دوري حيث ربما أتيحت لي فرصة واحدة أو اثنتين في المباراة، لذلك كان عليّ استغلالها، أنا سعيد جدًا بالموقف الذي أواجهه، وعلينا أن نستمر في ذلك”.

وواصل: “كان أستون فيلا جيدًا جدًا وضغط بشدة، خاصة علينا في الهجوم، لقد جعلوا المباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، هدفي الأول؟ أخبرنا توخيل قبل المباراة أنه عندما نستعيد الكرة، علينا أن نلعبها إلى الأمام بسرعة كبيرة، لم أكن أشك في جودة كوفاسيتش (صناعته الهدف الأول)، كانت تمريرة رائعة”.

وأردف: “في هدفي الثاني كان التواصل جيدًا، الأمر يحتاج إلى تدريب جيد وإنهاء سريع للهجمات، هكذا نتدرب يومًا بعد يوم”.

واستمر: “إنها بداية جيدة، ولكن علينا أن نواصل العمل، نحن نعلم أن هذا الموسم سيكون تنافسيًا للغاية، الكثير من الفرق تقاتل من أجل اللقب، كنا مركزين للغاية وكان الدافع موجودًا، رغم أنها كانت مباراة صعبة اليوم”.

واختتم: “المدرب يحفزنا كل يوم، الفريق متعطش جدًا للقتال في كل مسابقة نشارك فيها، علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة في كل مرة”.

Leave A Reply