نادين نجيم تسعى للصلح بين أويس مخللاتي وشركة الصبّاح؟

تصدّرت الممثلة نادين نسيب نجيم الأخبار في الساعات الماضية بعدما وجه الممثل أويس مخللاتي لها رسالة وأجاب عما إذا كانت تسعى نادين للصلح بينه وبين شركة الصبّاح.

في البداية، كشف أويس مخللاتي أنه التقى بنادين نجيم بالصدفة في أحد المطاعم في دبي، متمنيًا ان يجمعه عمل درامي معها في المستقبل لكن حاليًا ليس هناك أي شيء بشأن هذا الموضوع. وأن الحديث الذي دار بينهما كان حول اطمئنانهما على بعضهما. كما تفاجأت نادين باللوك الجديد لـ أويس الذي بدوره بارك لها على مسلسل “صالون زهرة” الذي يشاهده. مؤكدًا ان نادين شخص لطيف وهو يسعد عندما يلتقي بها حتى لو مصادفة.

ومن المعروف أن نادين نجيم واويس مخللاتي التقيا درامياً في مسلسل “نص يوم”، والجزء الأول من مسلسل “الهيبة” الذي استمر فيه اويس حتى الجزء الرابع الى حين انسحابه منه في الجزء الخامس بعد اختلاف في وجهات النظر بينه وبين الشركة المنتجة للعمل.

وحول حقيقة النقاش الذي دار بينه وبين نادين نجيم بشأن خلافه مع الصبّاح ورغبتها في المصالحة، أكد أويس الكلام عبر “اي تي بالعربي”، كاشفًا ان النقاش تطرق بينه وبين نادين الى هذا الموضوع وأن نادين شخص لطيف وعندما تحضر، يحضر كل الخير”. واضاف ان نادين عرضت عليه ان المصالحة بينه وبين الصبّاح، إذ لا يعتقد ان هناك خلافًا بينه وبين الشركة بل اختلاف في وجهات النظر فقط خاصة ان الصبّاح بدأ وانطلق معها ولا يستطيع ان ينكر هذا الشيء.

ووجه أويس مخللاتي تحية حب كبيرة الى نادين نجيم على هذه المبادرة “بالصلحة بينه وبين الصبّاح”، مؤكدًا أن مبادرات الخير والصلح والمحبة والسلام اصبحت قليلة هذه الأيام وهذا موقف كبير من نادين التي زادت مكانتها في قلبي”.

وردًا على سؤال هل هو من طلب من نادين التدخل في الموضوع، أجاب بـ “كلا” بل هي فتحت الموضوع بعدما اسغربت خروجه من الجزء الخامس من الهيبة.

في النهاية أعرب عن محبته لإنضمام الممثل عبد المنعم عمايري الى العمل، مؤكدًا ان صداقة قوية تربطهما، متمنيًا له التوفيق بالهيبة وبجميع أعماله.

 

بصراحة

Leave A Reply