سامر برقاوي يكشف اسرار “الهيبة جبل” والعمل القادم مع تيم حسن

يستكمل المخرج سامر برقاوي تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والأخير في منطقة “حمانا”- لبنان تحت عنوان “الهيبة جبل”، وهو من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، منى واصف، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم. انتاج شركة صبّاح أخوان.

ومع اقتراب عرض العمل على الشاشة، كشف المخرج سامر برقاوي عن صعوبة توديع الهيبة بعد خمس أجزاء حيث أصبحوا جميعًا كعائلة اضافة الى منطقة “حمانا” التي استضافت كل فريق العمل على مدار الاجزاء الخمسة اذ تعود الجميع على هذه المنطقة الجميلة ولا شك أن هذا العمل ترك أثرًا عند الجميع.

وبالدخول في تفاصيل العمل وردًا على سؤال حول اختيار “الهيبة جبل” كعنوان للجزء الخامس والأخير؟ أكد “برقاوي” أن الإسم هو امتداد للمسلسل خاصة ان خط سير البطل تيم حسن هو الفاعل المؤثر الحقيقي في سير الأحداث، لكن الفرق بالجزء الخامس ان مصير جبل أصبح مرتبطًا بمصير الهيبة فهناك استحقاق مصيري سيواجه المكان بأكمله (من الضيعة الى الشخصيات) لأن الأحداث في الجزء الخامس تصاعدية ومليئة “بالاكشين”.

وعن انضمام الممثل عبد المنعم عمايري بشخصية عدو جبل شيخ الجبل؟ أكد برقاوي أن “عمايري” ممثل يتمنى كل مخرج العمل معه.

وشدد برقاوي أن “النهاية ستكون مفتوحة وحماسية” في الجزء الخامس من الهيبة لأن من بعده في فيلم سينمائي، لافتًا أن مسار خلاصات الاجزاء الخمسة سيتم إقفالها مع هذا الجزء، حيث سيتم إقفال الحكاية العامة، لكن على الاكيد هناك شيء سيحصل ليشد المشاهد كي يهذب ويتابع الفيلم في السينما، فالجمهور سيذهب مع جبل بمسار أحداث وحيثيات في القصة تناسب الفيلم ليكون ما بعد الاجزاء الخمسة.

وهل الشراكة ستستمر مع تيم حسن ما بعد الهيبة؟ أجاب “أكيد”. وتابع أن هذه الشراكة ممتدة من صداقة طفولة وهي لا زالت تُثمر وستبقى طالما تُثمر، فهناك مشروع قادم بينهما وهو قاب قوسين للاعلان عنه قريبًا مع شركة صبّاح أخوان، مؤكدًا ان الشراكة بينه وبين تيم حسن مع شركة الصبّاح التي هي الضلع الرئيسي في هذه الشراكة ونحن الثلاثة نفكر في نفس الإتجاه.

سامر برقاوي أطل ضمن برنامج تراندينغ الذي كشف أن المسلسل ينطلق عرضه في شهر اكتوبر على MBC1.

Leave A Reply