نانسي عجرم تفاجئ الجمهور برسالتها العلنية

أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول ألبومها الجديد “نانسي10” الذي طرحته قبل أيام قليلة.

وقالت نانسي في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر: “ممتنة لردود الأفعال الجميلة التي أتلقاها. كل ما أرغب به حقًا هو الاستمتاع بالموسيقى ونشر الحب”.

وبعد سنينٍ من التحضيراتِ لم تخلُ من الاصدارات المنفردة التي حققت نجاحاتٍ كبيرة مثل “بدنا نولع الجو، إلى بيروت الانثى وقلبي يا قلبي”، أطلقت نانسي عجرم ألبومها العاشر في مسيرتها الفنية “نانسي 10”.

يتضمن الألبوم ١٤ أغنيةً أشرفت نانسي على أدقِ تفاصيلِها وتعاونت فيها مع عددٍ كبيرٍ من الشعراء، الملحنين والموزّعين. فكان الألبوم مزيجًا موسيقيًا منوعًا غنّت فيه الحب، الهجر، الكبرياء، الشوق، وغيرَها من الحالات والمواضيع الحياتيّة اليوميّة وبلهجاتٍ مختلفة هي المصري اللبناني والخليجي.

وفي محاولةٍ منها لنشرِ إيجابية بات العالم بأمسِ الحاجةِ إليها، اختارت نانسي أن يعكسَ ألبوم نانسي 10حقيقة المشاعرِ وصدق الأحاسيس. فهي تعتقد أن السبيلَ الأمثل للتغلبِ على مصاعبِ الحياة يكمن بالعودةِ إلى الموسيقى.

في هذا السياق ترجمت نانسي افكارَها من خلالِ الاعلان الترويجي للألبوم وال- lyrics videos لجميعِ الأغنيات التي تولى إخراجها المخرج إيلي فهد، كما انتهت من تصوير الفيديو كليب الأول لأغنية سلامات تحتَ إدارة المخرج سمير سرياني في لبنان والذي سيبصر النور في الأيام المقبلة.

Leave A Reply