حفل زفاف يجمع هاندا آرتشيل ومراد دالكيدتش بعد افتراقهما

تصدر مسلسل “أنت اطرق بابي” مجدداً سباق الدراما التركية للأسبوع الماضي ليحتل الثنائي كرم بوسين وهاندا آرتشيل قمة السباق ويحصلا على أفضل ثنائي تركي هذا الأسبوع للمرة الرابعة منذ بداية الموسم الدرامي الجديد عبر الشاشات التركية.
ولكن العديد من الأخبار ترددت عن نية الجهة المنتجة وقناة فوكس تأجيل عرض الحلقات الجديدة من المسلسل بعد عودة عرض حلقات مسلسل “المعلم”؛ وهو الأمر الذي نفته إدارة القناة مؤكدةً أن العمل ما زال يحقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً.
ظهور مراد دالكيدتش
قبل ساعات قليلة، اجتمع مراد دالكيدتش وهاندا آرتشيل في حفل زفاف واحد لأحد الأصدقاء المقربين، واعتلى مراد المسرح ليقدم أغنية تعبر عن شوقه لحبيبته طالباً منها العودة إليه لأنه يتألم كثيراً في بعدها؛ ما جعل رواد السوشيال ميديا ينشرون الكثير من الأخبار عن رغبة مراد في العودة إلى هاندا مجدداً.
هاندا ترد على أزمة شقيقتها
على صعيد آخر، وبمجرد وجود هاندا في أحد شوارع تركيا في نزهة برفقة أصدقائها، تهافتت عليها كاميرات الصحافة والإعلام لسؤالها عن رأيها في أزمة شقيقتها غمزة بعد حذف تعليقات العرب من صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، فردت أنها لا تعلم شيئاً عن هذه الأزمة بسبب انشغالها هذه الأيام بتصوير مسلسلها الدرامي “أنت اطرق بابي” ولا تعرف سبب تصرف شقيقتها، لكنها ستسألها عن هذا الأمر بمجرد الحديث معها.
هذا واعتذرت غمزة لجمهورها العربي مؤكدة حبها لهم، وأن السبب في حذف تعليقاتهم هي لأنها لا تفهم لغتهم العربية ولم تقصد أي إساءة بتصرفها هذا.

Comments are closed.