باسم مغنية يرد على محمد رمضان بإسم الوسط الفني اللبناني: “تواضَع”

“ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا”، هذه الجملة التي قالها الفنان المصري محمد رمضان كانت كفيلة بإشعال الجدل مرة جديدة حول إسمه.

في التفاصيل، وأثناء لقاء تلفزيوني عبر قناة “الجديد”، ردّ محمد رمضان على سؤال حول من هي الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فما كان منه إلّا أن جاوب بطريقة صدمت الجمهور “إنّ الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في ديو لم تولد بعد، ومن الممكن أن يجدها بعد 15 عامًا.

تصريح رمضان استفز الشعب اللبناني والمشاهير ومن بينهم الممثل باسم مغنية الذي اعاد نشر جملته بالقول “ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا”. وتابع مغنية “هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه “الأسطورة” عبد الحليم حافظ، مع ان عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يومًا. احسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع”.

وختم باسم تغريدته موجهًا حبّه لمصر وقال: “تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية (أحبك).

لا شك في أن محمد رمضان لم يكن موفقًا بتصريحه بحق نجمات لبنان خاصة أن الساحة الفنية اللبنانية ملأى بأهم النجمات ولن ندخل بالأسماء لأن اللائحة تطول جدًا، لكن العتب ليس على رمضان بل على “المذيعة” الفهلوية والوطنية التي ابتسمت وتابعت حديثها كأنه لم يقل شيئًا وبدت ثملى من شدة حماسها انها تقابل رمضان ومن فرط عدم مهنيتها وخبرتها واحترافها ولانها بالاساس ليست صحافية او اعلامية ولا تفقه بأصول اللقاءات الصحافية شيئاً، لم تعلق حتى على الموضوع وفاتها ان الجمهور اوعى واذكى من كثيرات من امثالها فهو الحكم الاول والاخير ولا يسكت عن هكذا تجاوزات وسقطات.

Leave A Reply