برشلونة قدّم عرضه الأول لمهاجمه الجديد …

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة تقدم بعرضه الأول لآرسنال من أجل الحصول على توقيع المهاجم أليكسندر لاكازيت خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث برشلونة في الوقت الراهن عن مهاجم صريح جديد بعد فشل مارتن برايثوايت في تقديم أوراق اعتماده وإصرار المدرب رونالد كومان على زيادة جودة الهجوم بلاعب من طراز عالمي.

في الوقت نفسه لاكازيت لا يعيش أفضل أيامه في آرسنال، عقده مع النادي الإنجليزي ينتهي في العام المقبل ولا نية للتجديد، والجانرز لا يمانعون بيعه لجني الأموال بدلًا من رحيله مجانًا في صيف 2022.

وأشارت التقارير إلى أن المهاجم الفرنسي يُبدي مرونة من أجل ارتداء القيمص الكتالوني، خصوصًا ومع تراجع دوره مع آرسنال وفقدانه للمكانة الأساسية رفقة المدرب ميكيل أرتيتا.

يبقى من المجهول حتى اللحظة إذا ما كان برشلونة سيكون قادرًا على دفع قيمة انتقاله وراتبه، فالأزمة الاقتصادية لا تزال موجودة حتى ويحتاج الكتلان لبيع عدد من اللاعبين لإمكانية ضم لاكازيت.

وكان برشلونة يحاول بشتى السبل في الآونة الأخيرة التخلص من الثنائي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش، إلا أن الأول يصر على البقاء والثاني لا يجد ناديًا له حتى اللحظة.

ربما أن وصول لاكازيت لبرشلونة سيكون مؤكدًا في حالة أن رحل مارتن برايثوايت، وإن كان المهاجم الدنماركي قد أعلن تشبته بفرصة الاستمرار مع البرسا مهما كانت العروض الأخرى الموجودة على طاولته.

ويعد لاكازيت البالغ من العمر 30 عامًا من أفضل الخيارات التي طُرحت على برشلونة لمركز المهاجم الصريح لما لديه من خبرة ومن إمكانيات برزت سواءً مع آرسنال أو حتى قبل ذلك في الدوري الإنجليزي.

المهاجم الفرنسي على مدار مسيرته الكروية سجل 194 هدفًا وصنع 71 آخرين، ومن الناحية الفعلية سيكون خيارًا لزيادة الجودة أكثر من الخيارات الأخرى المطروحة كلوك دي يونج مثلًا.

Leave A Reply