تغريدة لـ ماغي بوغصن تثير تفاعلاً… هكذا كان رد فعل الجمهور

وجهت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن رسالة دعم وتشجيع لكل شخص يكافح ليستمر في هذه الظروف الصعبة. مشددة ان الأمل موجود.

واتخذت ماغي من حسابها الخاص عبر موقع تويتر منبرًا لتكتب: “كثير من الحب.. لكل شخص يصارع بصمت.. يحارب ويكافح ليستمر.. ويحقق نفسه بهذه الإيام الصعبة… فيه أمل؟ إيه في أمل“.

وقد أثارت تغريدة ماغي بوغصن تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث أيّد عدد كبير منهم رأيها بأن الامل موجود.

على صعيد آخر، رفعت “بوغصن” منسوب التشويق للجزء الثاني من مسلسل “للموت”، بنشر صورة لها مع إشارة للموسم الثاني. معلنة بطريقة غير مباشرة عن اقتراب انطلاق التصوير قائلة: “للموت 2… قريبًا”.

وتلقت ماغي رسائل عديدة من الجمهور الذي تمنى لها التوفيق في مسلسل، اضافة الى تعليقات عن انتظار العمل بفارغ الصبر خاصة بعدما حققت “بوغصن” نجاحًا ساحقًا بدور سحر في مسلسل “للموت” كتابة نادين جابر، اخراج فيليب اسمر وانتاج ايغل فيلمز.

من جهة أخرى، أعلنت ماغي بوغصن، في الفترة الماضية حصولها على الإقامة الذهبية، من دولة الإمارات. ووجهت ماغي الشكر لإمارة ابو ظبي على منحها الاقامة الذهبية. مؤكدة أنها سعيدة بهذا التكريم ويشرّفها. وهي كفنانة لبنانية حصولها على الإقامة الذهبية يُسهل لها زيارتها التي دائمًا ما تقوم بها الى دولة الامارات العربية المتحدة ان كانت على صعيد العمل أو السياحة أو الراحة.

وردًا على سؤال لموقع بصراحة هل تفكر ماغي بالهجرة مع عائلتها أو متمسكة بلبنان؟ أكدت ماغي أنها لن تهاجر ولا تفكر بالهجرة ولا ممكن ان تهاجر، إلا اذا وقع حدثًا كبيرًا جدًا خارج عن ارادتها. مؤكدة ان ليس هناك أي فكرة في الهجرة.

Leave A Reply