شكل قصي خولي الجديد يخدم شخصيّته المفاجئة

قبل نهاية السنة الحالية، تبدأ منصة “شاهد” بعرض مسلسل “توتر عالي” بطولة قصي خولي وريتا حايك في أول دور بطولة يجمعها إلى جانب خولي وريم ناصر الدين ومجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، ومن بينهم الممثل اللبناني سعيد سرحان.

المسلسل بدأ تصويره فعلياً في بيروت قبل أيام ويديره المخرج السوري أسامة عبيد الناصر في أولى تجاربه الإخراجية، ويبدو أن الاتجاه سيكون مشابهاً لرؤية أو صورة الأعمال القصيرة الأخيرة التي لاقت رواجاً وعمل ضمنها قصي خولي، ومنها “لا حكم عليه” الذي حصد نجاحاً كبيراً بعد عرضه خريف 2020.

إلى ذلك، تكشف معلومات  أن العمل الجديد “توتر عالي” المؤلف من 12 حلقة لا يقل حماسةً عن مجمل المسلسلات التي قدمها قصي خولي في السنوات الأخيرة، وسيفاجئ المتابع بشخصيته الجديدة التي أثارت جدلاً من قبل بعدما نشر صورة قيل إنه خضع لعملية تجميل، فيما لم يؤكد أو ينفي الخبر، لكن مصادر قالت إن سبب التغيير في الشكل هو المسلسل الجديد والشخصية التي تتطلّب ذلك.

يُذكر أن المسلسل من إنتاج شركة الصباح، وهذا العمل بمثابة تعاونها الرابع مع خولي، فيما لم تكشف الشركة عن مشروع آخر للأخير يتعلق بالمشاركة في موسم رمضان الدرامي في العام المقبل.

 

نواعم

Leave A Reply