ميسي يعود لبرشلونة بعد أيام من انضمامه لباريس سان جيرمان!

عاد ليونيل ميسي إلى برشلونة بعد أيام من انضمامه لباريس سان جيرمان وذلك من أجل قضاء أجازة سريعة في بيته.

ولم يدخل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمباراة الفريق المقررة اليوم الجمعة أمام بريست في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

كما غاب أيضا عن القائمة التي أعلنها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، كل من الإسباني سيرخيو راموس والبرازيلي نيمار، في حين كان كيليان مبابي ضمن القائمة.

وستكون مباراة اليوم هي الثالثة لفريق العاصمة الفرنسية بهذا الموسم من الليج آ بعدما فاز على تروا (2-1) ثم على ستراسبورج (4/2) في أول جولتين من المسابقة.

ميسي من المنتظر أن يكون ظهوره بعد أن يجهز بدنيًا بشكل كامل.. حيث أنه بسبب كوبا أمريكا والمفاوضات مع برشلونة لم يخض فترة تحضير للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أنه حسب صحيفة آس الإسبانية فإن ميسي لم يأخذ متعلقاته بالكامل من خزانة الملابس الخاصة به في غرفة ملابس برشلونة.

ميسي لا يزال لم يفرغ كامل خزانته في غرفة الملابس.. ليلة وداعه ترك عدة اشياء منها جائرة جوان جامبر في 2018.

قبل بداية اللقاء كانت هناك صافرات استهجان أخرى ضد الظهير الأيسر لنادي برشلونة جوردي ألبا.. حيث هناك موجة غضب جماهيرية بعد المستجدات الأخيرة. 

ولكن رغم كل ذلك، فإن الغالبية من جمهور برشلونة لديها الكثير من الحزن لرحيل الهداف التاريخي للنادي.. شعور متبادل بينهم وبينه ظهر بعد ذرفه للدموع في المؤتمر الوداعي.

وفشل الفريق الكتلوني في الحفاظ على صاحب الست كرات ذهبية، بعد إعلان رحيله بشكل رسمي.. وحصوله على فرصة اللعب لفريق آخر في مسيرته التي بدأت قبل 15 عامًا بقميص “البلاوجرانا”.

Leave A Reply