فهرية أفجان تستعين بزوجها من أجل عودتها للجمهور

عادت فهرية أفجن قبل أسابيع من إجازتها الصيفية التي قضتها برفقة زوجها بوراك أوزجفين وابنهما كازان في بوردوم، لتبدأ تحضيراتها الأولى لدورها في مسلسل “ألب أرسلان” أمام باريش أردوتش بطل “حب للإيجار”، لتعود مجدداً إلى جمهورها بعد غياب فترة طويلة بسبب حملها ورغبتها في رعاية ابنها كازان في أعوامه الأولى.

تدريبات خاصة

بدأت فهرية التدريبات الخاصة بدورها ضمن أحداث المسلسل الجديد “ألب آرسلان”، حيث من المقرر أن تجسد شخصية تاريخية ضمن الأحداث، وبمجرد الإعلان عن بدء تصوير المسلسل تصدّر اسم العمل ترند تويتر في تركيا وبعض الدول العربية أيضاً.

وتستعد فهرية للعمل من خلال ممارسة بعض التدريبات المستمرة على ركوب الخيل، كما لجأت إلى نظام رياضي خاص حتى تستعيد لياقتها من أجل الدور.

وكان بوراك قد ذكر في آخر حواراته التلفزيونية أنه يساعد فهرية في تدريباتها للشخصية، لكنه أكد أنها أيضاً تجيد ركوب الخيل.

ومن المقرر عرض الحلقات الأولى للمسلسل في 4 أكتوبر القادم، فيما ينتظر الجمهور عرض البرومو الأول للعمل قريباً، حيث يستعد صنّاع المسلسل لتصوير مشاهد البرومو وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية التركية.

رسالة فهرية

أما فهرية أفجان بطلة “الأوراق المتساقطة”، فقد ظهرت في آخر حواراتها التلفزيونية لتعبّر عن مدى اشتياقها للجمهور، مؤكدة حماستها للمسلسل الجديد، وتمنّت أن تكون عودتها قوية من خلال الدور الذي تجسده ضمن أحداث المسلسل.

Leave A Reply