كرم بورسين يطلب من هاندا آرتشيل الاعتراف بحبها له

قبل أيام انتشرت شائعات عن انفصال مفاجىء للثنائي التركي الشهير هاندا آرتشيل وكرم بوسين بطلَي المسلسل الأكثر مشاهدة “انت أطرق بابي”، ولكن قبل ساعات ردّ الثنائي على هذا الشائعات بطريقتهما الخاصة.

بث مباشر

من آخر تصوير لهما معاً ضمن موقع مسلسلهما الشهير “أنت اطرق بابي”، تواصل كل من كرم بوسين وهاندا مع جمهورهما عبر لايف مباشر من داخل الموقع ليودعاه ويعلنا نهاية تصويره الذي استمر لعام ونصف على مدار موسمين متتاليين، حقق المسلسل من خلالهما أكبر نسبة مشاهدة في الموسم.

كرم يعترف

واعترف كرم بوسين أمام الجمهور أنه يرى هذا العام عاماً رائعاً بالنسبة إليه، أما هاندا فقد تمنت أن تكرر تعاونها معه لأنها تراه شريكاً متميزاً في العمل ودائماً يحفزها لتقديم الأفضل.

وقبل أن يختم كل من كرم وهاندا آرتشيل لقاءهما المباشر مع جمهور المسلسل طلب كرم من هاندا أن تكشف للجمهور عن مدى حبها له؛ ما جعلها تشعر بالخجل كثيراً وأكدت أنها اعترفت له بأنه شريك رائع.

وفي النهاية، وجّه الثنائي رسالة شكر لكل فريق عمل المسلسل ورسالة حب وتقدير لجمهور المسلسل الذي جعله دائماً في المقدمة.

وكان قد تصدّر قبل أيام اسم كل من هاندا آرتشلي وكرم بوسين ترند وسائل التواصل الاجتماعي في تركيا بعد شائعات انفصالهما التي احتلّت المواقع الإلكترونية في تركيا وكثير من الدول العربية خلال الأيام الماضية.

Leave A Reply