“مش أنا” لـ “تامر حسني” يحقق رقما قياسيا غير مسبوق

احتفل النجم تامر حسني بتحقيق أحدث أفلامه “مش أنا” رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ السينما المصرية والعربية، بعدما وصلت إيراداته رقم 250 مليون جنيه مصري، حققها من عائد بيع التذاكر في قاعات السينما بمصر ودول الخليج العربي، ووجه تامر التهنئة لكل نجوم وصناع الفيلم.

تامر اعتمد كالعادة على التقرير الصادر عن الموزع الخارجي للفيلم ونشره عبر حسابه بموقع الفيس بوك وعلق عليه قائلا: الحمد لله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الاول داخل مصر وخارجها وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية في سابقه لم تحدث من قبل حيث تجاوز ال ١٥ مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه.

وتابع قائلا: ومازال يحقق داخل السينمات والأهم ردود افعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصه وسيناريو وحوار.

ووجه التهنئة لصناع الفيلم بقوله: مبروك أخي الكبير حسام حسني وأحمد الدسوقي وأحمد بدوي ومحمد ناقرو وعمرو عاكف ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجة الرائعة ساره وفيق.

فيلم “مش أنا” فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب حسن غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=364719621691391&set=a.279816063515081&type=3

Leave A Reply