أزمة في ليفربول بسبب الأجانب

يعاني نادي ليفربول أزمة من العيار الثقيل في الصيف الحالي تتمثل في عدم قدرته على قيد اللاعبين الجدد بسبب لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ضم فريق ملعب أنفيلد بالفعل قلب الدفاع الفرنسي الشاب إبراهيما كوناتي من لايبزيغ الألماني بجانب عودة الياباني تاكانومي مينامينو من صفوف ساوثامبتون وذلك عقب انتهاء إعارة لاعب الوسط الهجومي.

ولا يستطيع ليفربول قيد أي من لاعبيه الجدد في الوقت الحالي بسبب الوصول للحد الأقصى المسموح به لتسجيل اللاعبين الأجانب، من قِبل الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ما يعني ضرورة التخلص من بعض اللاعبين الأجانب بهدف إمكانية تسجيل اللاعبين الجدد.

ولن يتمكن ليفربول من تسجيل أي لاعب في كشوفاته للموسم المقبل ما لم يتخلص من بعض اللاعبين الأجانب الحاليين في الفريق وما يزيد من مشاكل النادي هو رغبة يورغن كلوب في ضم لاعبين جدد أمثال فلوريان نيوهاوس وساؤول نيغويز.

وبحسب شبكة «ليفربول إيكو» فإن النادي الإنجليزي يعمل بشكل مستمر في الوقت الحالي للتخلص من لاعب الوسط السويسري شيردان شاكيري وكذلك المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريغي وهو ما سوف يسمح للنادي بتسجيل الثنائي كوناتي ومينامينو في كشوفاته للموسم المقبل 2021-2022.

Leave A Reply