كيليان مبابي يتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله

أكدت تقارير صحفية عدة أن النجم الفرنسي كيليان مبابي اتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله، وهو عدم تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي في عام 2022، وانتظار انتقاله إلى ريال مدريد سواء هذا الصيف، أو الصيف المقبل كلاعب حر.

وأبلغ كيليان مبابي بالفعل مدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بأنه لا ينوي تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، لكنه منفتح على إمكانية استمراره مع الفريق الموسم المقبل، والالتزام بعقده مع النادي.

ووفقاً لصحيفة «آس»، فإن ماوريسيو بوتشيتينو يتفهم قرار مبابي ورغبته في اغتنام فرصة العمر باللعب لريال مدريد.

ويعرف قادة باريس سان جيرمان أيضاً بقرار كيليان مبابي النهائي بشأن مستقبله، حيث أبلغهم بعد خروج منتخب فرنسا المخيب من يورو 2020.

واتصل قادة باريس سان جيرمان بمبابي عقب البطولة لجدولة موعد جديد مع وكلاء أعماله للحديث عن تمديد عقده، بعدما رفض 3 عروض سابقة، لكن النجم الفرنسي كان واضحاً، وأبلغهم أنه مستعد للعب مع الفريق الموسم القادم، لكنه لن يجدد عقده.

وحسب نفس المصدر، فإن قرار مبابي نهائي لن يستطيع أي شخص تغييره. وفي انتظار تحرك ريال مدريد لضمه، النجم الفرنسي سيكون ملتزماً للغاية بواجباته مع الفريق، حيث يتوقع أن ينضم للتدريبات استعداداً للموسم الجديد يوم الاثنين القادم.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية، لا يزال ريال مدريد ينتظر اللحظة المثالية لفتح المفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم مبابي هذا الصيف.

وسيكون كيليان مبابي حراً في التوقيع لريال مدريد مجاناً في عام 2022، إذا رفض باريس سان جيرمان بيعه هذا الصيف.

Leave A Reply