موقف محرج لـ “جوزيف عطية” بعد نفاد بنزين دراجته في الشارع ..

تعرض النجم اللبناني، جوزيف عطية، لموقف محرج في الشارع، وذلك بعدما نفد “بنزين” دراجته البخارية، عندما كان يسير في أحد شوارع لبنان، التي تعاني حالياً من نقص في البنزين، حيث وثق ذلك الحدث في مقطع فيديو شاركه عبر خاصية “ستوري” في حسابه على موقع “إنستغرام”.

ويبدو أن عطية أراد تسجيل لحظة معاناته، والموقف الذي تعرّض له بعد توقفه في وسط الطريق بسبب البنزين، راصداً تعامله مع تلك المشكلة بعفوية وطرافة، حيث استعرض درّاجته النارية الخالية من البنزين، مؤكداً أنه يبحث – منذ فترة – لتعبئة وقود، لكنه لم يتمكن من ذلك.

ووقف النجم اللبناني في منتصف الطريق بانتظار من ينقذه، وعندما حاول بعض المارّة مساعدته، وجد نفسه يلجأ للاتصال بشقيقته وطلب منها أن تحضر له البنزين، حتى يتمكن من ركوب درّاجته النارية.

وعلق جوزيف عطية على الموقف بطرافة، فقال ساخراً: “الله بيدبر”، كما زاد حالة السخرية بسبب طرافة الموقف، وظل يغني “بنزين بنزين”، وذلك على لحن أغنيته الجديدة “حلوين”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بحماسة.

ومؤخراً، أعلن جوزيف عطية حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، معبراً عن امتنانه لمسؤوليها على تقديرهم للمبدعين من نجوم الفن.

ووثق عطية مقطع فيديو في موقع “تويتر”، ظهر خلاله وهو يحمل الإقامة في يديه، شاكراً من خلاله دولة الإمارات، وعبر عن سعادته بالتقدير الذي ناله.

وأرفق جوزيف عطية بمقطع الفيديو تعليقاً، كتب فيه: “شكراً دولة الإمارات”، متمنياً أن يكون له دور أكبر في دبي، وشوارع الإمارات، وسط تلقيه العديد من التهاني والمباركات من جانب محبيه.

Leave A Reply