أزمة جديدة في قائمة إسبانيا.. إصابة يورينتي بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن إصابة دييجو يورينتي مدافع ليدز يونايتد الإنجليزي بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور نتائج العينات التي أخذت صباح اليوم في معسكر المنتخب.

وجاء ذلك الكشف الجماعي بعد الإعلان عن إصابة سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، ليتم عزل القائمة بالكامل انتظاراً لمعرفة إلى أي مدى انتشرت الجائحة داخل الصفوف.

وأعلن الاتحاد الإسباني في بيان رسمي أن يورينتي سيغادر معسكر المنتخب اليوم في سيارة طبية، وفقاً لكل البروتوكولات الصحية المعمول بها.

وشدد الاتحاد على استمرار العمل بكل الإجراءات الصحية الاعتيادية اللازمة لمواجهة الأوضاع الحالية داخل المعسكر، ليستمر التدريب المنفرد إلى حين ضمان خلو القائمة من الفيروس، وذلك استعداداً لخوض منافسات يورو 2020 المؤجلة من الصيف الماضي.

وسيستمر تدريب اللاعبين داخل “فقاعة الموازية” التي أعدها المنتخب تحسباً للمزيد من الإصابات في القائمة الأصلية، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي في صباح الأربعاء، للتعامل مع الانتكاسات الأخيرة التي عانتها القائمة في الأيام الماضية، بحسب ما أكده البيان أيضاً.

وتضم هذه الفقاعة الموازية كل من المدافع راؤول ألبيول ولاعبي الوسط بابلو فورنالس وبرايس مينديز وكارلس سولير والمهاجم رودريجو مورينو، بالإضافة إلى كيبا أريزابالاجا حارس مرمى تشيلسي وأحدث المنضمين للفقاعة التي تضمهم مع لاعبي منتخب تحت 21 عاماً.

ولم يتم تحديد من سيتم استدعاؤه بدلاً من بوسكيتس حتى الآن، إلا أنه بات من الواضح أن راؤول ألبيول هو من سيحل بدلاً من يورينتي، لينضم إلى أيمريك لابورت وباو توريس وإريك جارسيا قلوب دفاع المنتخب الإسباني.

Leave A Reply