ريال مدريد يُسقط فياريال بثنائية

حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الليجا، في معقله “ألفريدو دي ستيفانو”.

وسجل لفياريال يريمي بينو في الدقيقة 20، بينما سجل بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 87، وضاعف النتيجة مودريتش في الدقيقة (90+2).

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر والبطل أتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة في المركز السابع.

بدأت المباراة بهدوء من الفريقين، دون أي خطورة حقيقية تُذكر حيث كانت المحاولات ضعيفة.

ونجح فياريال في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 20، من أول تسديدة على المرمى، حيث أرسل جيرارد مورينو كرة في عمق منطقة جزاء ريال مدريد، وصلت ليريمي بينو الذي سدد مباشرة على يسار الحارس تيبو كورتوا.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة لريال مدريد في الدقيقة 24، نفذها مودريتش الذي أرسل كرة عرضية، وصلت لأسينسيو الذي سدد بالرأس، لكن تسديدته مرت أعلى مرمى رولي حارس مرمى فياريال.

وانطلق كابو لاعب فياريال بسرعة، حتى وصل لحدود منطقة جزاء ريال مدريد، وأرسل تصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لتيبو كورتوا في الدقيقة 29.

وأرسل بيدرازا لاعب فياريال كرة عرضية داخل المنطقة لزميله كارلوس باكا، الذي فشل في السيطرة على الكرة، ويُهدر فرصة مُضاعفة النتيجة للغواصات الصفراء في الدقيقة 32.

وبمجهود فردي من لوكا مودريتش، داخل منطقة جزاء فياريال، راوغ الدفاع قبل أن يُسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 34.

وسدد كريم بنزيما كرة يسارية قوية في الدقيقة 44، على حدود المنطقة، لكنها مرت أعلى مرمى فياريال.

وتصدى رولي حارس مرمى فياريال، لتسديدة رأسية من كاسيميرو في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغواصات الصفراء بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق فينيسيوس جونيور وتوغل داخل منطقة جزاء فياريال، لكنه سدد كرة ضعيفة برعونة شديدة بين يدي حارس فياريال في الدقيقة 50.

وأرسل مودريتش كرة بينية في عمق دفاع فياريال، وصلت إلى فينيسيوس الذي سدد بين يدي الحارس رولي مرة أخرى في الدقيقة 53.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 55، حيث تلقى كرة عرضية من زميله كاسيميرو، وسدد رأسية على يسار الحارس رولي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وأضاع بنزيما فرصة للتسجيل في الدقيقة 66، بعد خطأ فادح من حارس فياريال، ووصلت الكرة أمام الفرنسي الذي سدد في الشباك الخارجية.

وأرسل يريمي تسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن لكورتوا في الدقيقة 70.

وأهدر بنزيما فرصة جديدة لريال مدريد لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72، بتسديدة داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن.

واستمرت محاولات ريال مدريد للعودة في النتيجة، وبالفعل نجح كريم بنزيما في التسجيل في الدقيقة 87، بعد تمريرة من رودريجو على حدود المنطقة، وسدد أقصى يسار حارس فياريال.

وضاعف لوكا مودريتش النتيجة لريال مدريد في الدقيقة 92، بصناعة من زميله الفرنسي كريم بنزيما، لكن هذا الانتصار لم يكن كافيا للميرنجي الذي خسر اللقب للجار اللدود، الذي استعاد الليجا لأول مرة منذ 2014.

Leave A Reply