الأحد, مايو 19
Banner

أندريا بيرلو: للمرة الأولى.. رونالدو كان سعيداً باستبداله!

أبدى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس سعادته بفوز فريقه الهام على الإنتر في ديربي إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما تحدث عن استبدال نجم الفريق كريستيانو رونالدو خلال المباراة.

وقال بيرلو عقب المباراة لسكاي سبورتس:”كان يجب أن نلعب بنفس العزم والحسم والرغبة في القتال على كل كرة في المباريات الأخرى طوال الموسم”.

وأضاف:”إذا قمنا بذلك ما كنا لنقاتل على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في هذه المرحلة من الموسم. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء في مباريات بدت سهلة على الورق”.

وأوضح بيرلو:”لقد سألنا أنفسنا مرات عدة عما كان ينقصنا هذا الموسم. لم نكن نملك نفس النيران التي اشتعلت اليوم، كان يجب علينا أن نشعل النار مجدداً للقتال على لقب أو الإنهاء في المراكز الأربعة الأولى. اللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية في المباريات الكبيرة”.

وتابع:”هذه المجموعة لديها الكثير لتقدمه، فلدينا العديد من اللاعبين الصغار، ولكن اللعب في يوفنتوس يتطلب المزيد من المسؤولية، وهو ما يحتاجون للوقت حتى يعتادوا عليه. لم يكن يجب أن نهدر الكثير من النقاط، ولكن هذا الفريق جيد ولدينا هامش للتحسن، هناك قاعدة جيدة للعمل عليها”.

وبسؤاله عن إمكانية رحيله أو إقالته بنهاية الموسم قال بيرلو:”لم أفكر بشأن المستقبل، فقط كنت أفكر بشأن مباراة اليوم. سنتحدث عن المستقبل لاحقاً”.

وخرج كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري في الدقيقة 70، ولكنه على عكس العادة لم يظهر عليه أي انزعاج من الخروج هذه المرة كما جرت العادة، إلا أنه لم يتابع الدقائق المتبقية في المباراة وتوجه إلى غرفة الملابس.

وعن ذلك أوضح بيرلو:”أعتقد أنها المرة الأولى التي كان رونالدو سعيداً فيها بخروجه. لقد كنا منقوصين من أحد لاعبينا (بسبب طرد رودريجو بينتانكور). لقد كان سعيداً ويبتسم في غرفة الملابس”.

يذكر أن يوفنتوس تقدم للمركز الرابع مؤقتاً بـ75 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي الذي يواجه فيورنتينا غداً.

Leave A Reply