Banner
Adsense

بايرن ميونخ يتعادل مع فرايبورج

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج، في اللقاء الذي أقيم، عصر اليوم السبت، على ملعب “الغابة السوداء”، بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، الهدف الأول جاء عبر الضيوف، بأقدام ليفاندوفسكي، في الدقيقة 26، من ركلة جزاء.

ليفاندوفسكي بهذا الهدف، عادل الإنجاز القياسي، لـ أسطورة بايرن، جيرد مولر، حيث وصل للهدف رقم 40، ليُعادل إنجاز مولر الذي حققه في موسم 1971-1972، وبات الأكثر إحراز للأهداف في موسم واحد.

وقام اللاعبون إلى جانب الجهاز الفني للنادي البافاري، بعمل ممر شرفي، صغير داخل الملعب، بجانب مقاعد البدلاء، للتصفيق لـ ليفاندوفسكي، بعد هذا الإنجاز القياسي.

وبعد ثلاث دقائق فقط، تمكن مانويل جولد من ادارك هدف التعادل، لأصحاب الأرض في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني من المباراة، سجّل سيرجي جنابري، الهدف الثاني لـ بايرن في الدقيقة 51، ولكن تم إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وبعد دقيقتين، تمكن ساني من إحراز الهدف الثاني بأسيست من مولر.

وقبل نهاية المباراة، بتسع دقائق، تمكن أصحاب الأرض، من العودة في النتيجة، بإحراز هدف التعادل، عبر كريستيان جونتر بالدقيقة 81.

تعادل بايرن رفع رصيد النادي البافاري، للنقطة 75 في صدارة الدوري الألماني، فيما أصبح رصيد فرايبورج 45 نقطة في المركز العاشر.

Leave A Reply