لاعبو برشلونة مهددون بالحرمان من مكافأة كأس الملك..

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن لاعبي نادي برشلونة لن يحصلوا على مكافأة الفوز بكأس ملك إسبانيا رغم فوزهم باللقب.

مع خسارة لقب الدوري الإسباني بالنسبة للاعبي برشلونة فإنهم لن يحصلوا على مكافأة الفوز بكأس الملك التي فازوا بها بالفعل.

هذه المكافأة لا يتم تفعيلها إلا بعد الفوز أيضًا بلقب أكبر، مثل الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، أي محليًا وأوروبيًا.

في العقود الضخمة هناك مكافآت متنوعة وفقا للأهداف و أبرزها التي تسير جنبًا إلى جنب مع الألقاب والكبيرة منها تأخذ الحيز الأكبر.

واستقبل برشلونة 12 هدفًا في آخر ثماني مباريات خاضها، وتمكن فقط من الحفاظ على شباكه نظيفة في اثنتين من هذه المباريات.

وعلى الرغم من أن دفاع برشلونة كان الخط الأكثر تعرضا للإصابات طوال الموسم. إلا أنه في هذه المرحلة الأخيرة من الدوري. أظهر لاعبوه هشاشة واضحة في الدفاع عن شباك الفريق. بعد النتائج السلبية التي تعرضوا لها مؤخرًا.

واهتزت شباك الفريق مرتين في أقل من خمس دقائق خلال مباراة ليفانتي الأخيرة. وظهرت الأخطاء الفادحة لجيرارد بيكيه وسيرجينيو ديست في الهدف الثالث، كما هو حال أوسكار مينجيثا وسيرجي روبرتو في مباراة غرناطة.

في موسم متقارب كما هو الحال في هذا الموسم، يعد الفوز على المنافسين المباشرين أمرا حاسما، ليس فقط لتوسيع فارق النقاط، ولكن أيضا للفوز بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف في حالة التعادل في النقاط.

لكن أمام ريال مدريد وأتلتيكو، لم يحقق برشلونة لا هذا ولا ذاك قبل منتصف الموسم وبعده. وسقط الفريق الكتالوني في الكلاسيكو، وفشل في التفوق على الأتلتي السبت الماضي.

Leave A Reply