رونالد كومان عن تعادل ليفانتي القاتل: ليس طبيعياً أن نتلقى هدفين في 3 دقائق

أبدى رونالد كومان مدرب برشلونة حزنه على تعادل فريقه مع ليفانتي بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين للدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تقدم بهدفين في الشوط الأول سجلهما ليونيل ميسي في الدقيقة 25 وبيدري في الدقيقة 34، فيما تعادل ليفانتي بهدفي جونزالو ميليرو وخوسيه موراليس في الدقيقتين 57 و59. استرد برشلونة التقدم في الدقيقة 64 بهدف عثمان ديمبلي، فيما تعادل سيرخيو ليون مرة أخرى في الدقيقة 83.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة”بدأنا الشوط الأول بشكل جيد ولكننا تباطأنا في الشوط الثاني وأصبح من الصعب تغيير الوضع. ليفانتي قدم شوطاً ثانياً مميزاً وسجل 3 أهداف”.

وأضاف المدرب الهولندي:”وضع الليجا أصبح معقداً للغاية، نتوقع خسارة المنافسين للنقاط ولكن الأمور ليست سهلة”.

وعن الشكوك التي تحوم حول مستقبله وإمكانية إقالته قال:”المدربون دائماً موضع تساؤل وأنا أفهم ذلك. أتحمل مسؤوليتي الكاملة، وحزين للغاية لما حدث بعد تقدمنا بهدفين. كوني المدرب هذا يجعلني دائماً المسؤول الأول”.

وتابع:”لم نلعب بالشراسة الكافية في الشوط الثاني وتراخينا أكثر من اللازم، ليس من الطبيعي أن تتلقى هدفين في 3 دقائق”.

وعن شكل الدفاع السيئ في المباراة قال كومان:”لا يجب لوم لاعب بعينه، الدفاع لم يكن جيداً. علينا الآن أن ننتظر ونرى، ولكن تعادل اليوم كان خطوة كبيرة للوراء”.

وأطاح هذا التعادل بحظوظ برشلونة في التتويج بلقب الدوري الإسباني، حيث بات رصيده 76 نقطة من 36 مباراة، فيما يسبقه أتلتيكو مدريد بـ77 نقطة ولديه مباراة في هذه الجولة ضد ريال سوسييداد، ويليه ريال مدريد بـ75 نقطة ولديه مباراة أيضاً يوم الخميس ضد غرناطة.

Leave A Reply