راغب علامة يشيد بنجوم الدراما اللبنانيين وسعيد برامي عياش

تحقق الدراما اللبنانية المشتركة نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان، ما جعلها تتفوق وتحتل المراتب الأولى عبر أكبر المنصات وعلى الشاشات اللبنانية والفضائيات.

وبهدف استطلاع آراء المشاهير حول ماذا يشاهدون من مسلسلات في رمضان، تواصل موقع “بصراحة” مع السوبرستار راغب علامة، الذي كشف لموقعنا أنه يتابع مسلسلي “عشرين عشرين” و “للموت”. وأكد أنه أُعجب جدًا جدًا بالعملين، وهما منتهى الرقي والإبداع والممثلين دون استثناء قصي خولي، نادين نجيم، كارمن لبس، ‏فادي إبراهيم.

أما باسم مغنية فيؤكد علامة انه أبدع جدا بطريقة ‏أدائه لدوره. أيضًا ماغي بو غصن أبدعت أيضاً كالعادة وأكثر. ‏

السوبرستار لفت أنه تفاجأ بزميله رامي عياش بأداء تمثيلي رائع. كما أُعجب بماريتا الحلاني إبنة صديقه عاصي الحلاني، وتفاجأ بأدائها المميز.

وشدّد السوبرستار أن هناك ممثلين كثر لا يعرفهم من قبل كلهم أدوا أدوارهم بكل صدق. أما نادين نجيم فبرأيه أثبتت عن جدارة أنها ممثلة من الطراز الرفيع بحيث أنها لعبت دورين بمنتهى الأمانة والإبداع. اما من جهة دانييلا رحمة، فيؤكد السوبرستار انها بعد هذا المسلسل تستحق أن يكون لها مسلسلات ‏تأخذ فيهم دور البطولة.

وأشار “علامة” أن الإبداع دائمًا ما يكون وراءه مخرج مبدع ولا شك أن المخرج فيليب اسمر أبدع بإخراجه وارتفى إلى مستوى العالمية بالإخراج‏.

وردًا على سؤال حول الرسالة التي يوجهها للممثلين اللبنانيين الذين أبدعوا جميعهم بمستوى عالٍ في رمضان، عبّر راغب علامة عن سعادته الكبيرة في أن يرى هذا المستوى من الفن يخرج من لبنان واعجبه جدًا ‏الإنسجام السوري اللبناني بين الممثلين وكان يتمنى أيضا أن يكون هناك معهم ممثلين من مصر ومن البلاد العربية لكي تظهر الدراما التي تخرج من لبنان دراما عربية بكل امتياز يشارك ‏فيها ممثلين من كل الجنسيات العربية.

 

بصراحة

Leave A Reply