بعد الجدل الذي أثاره المشهد الحميم في “راحوا” … شركة “ان.أم.برو” توضح !

أثار المشهد الحميم الذي جمع لما وحسيب في حلقة الأمس من مسلسل “راحوا” الجدل على بعض المنصات الاجتماعية، ما دفع بشركة الإنتاج “ان.أم.برو” إلى التوضيح عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، مؤكدة أنه لم يكن الهدف من المشهد في المسلسل الإضاءة على الشق الحميم مطلقاً، لا بل كان التركيز على معاناة فتاة اضطرت مرغمة على الزواج من شخص يعاني من الإضطراب النفسي. وأسفت الشركة من المشاهدين فيما لو سبب هذا المشهد استياءً لهم.

وكتبت شركة “ان.أم.برو” عبر تويتر: (توضيح: لم يكن الهدف من مشهد لما وحسيب في “راحوا” الإضاءة على الشق الحميم مطلقاً، لا بل كان التركيز على معاناة فتاة اضطرت مرغمة على الزواج من شخص يعاني من الإضطراب النفسي وذلك للهروب من مشاكلها، ونحن نأسف فيما لو سبب ذلك الإستياء عند بعض المشاهدين).

وكانت لما (الممثلة مايسي عبود) قد اضطرت الى الزواج من حسيب (فيصل اسطواني) الذي يعاني من اضطراب نفسي وذلك بعدما اكتشفت انها حامل خارج إطار الزواج من الإرهابي الذي توفي اثناء تنفيذ عمليته الارهابية في ملهى “البرنسيسا” وقتل عشرات الأشخاص الأبرياء.

مسلسل “راحوا” حقق للأسبوع الثالث على التوالي اعلى نسبة مشاهدة في لبنان وهو من كتابة كلوديا مارشيليان، انتاج “ان.أم.برو”، اخراج نديم مهنا وبطولة: كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، جوزيف بو نصار، نهلا داوود، أليكو داوود، بريجيت ياغي، نيقولا مزهر، مجدي مشموشي، انطوانيت عقيقي، ماري أبي جرجس، برناديت حديب، فيصل إسطواني، طوني عاد، رنده كعدي، تانيا فخري، مارينال سركيس، ميشال حوراني، جويل حمصي، جوي سلامة، جان دكاش وغيرهم.

Leave A Reply