تيمو فيرنر بعد إقصاء ريال مدريد : نحن صغار ولكننا لسنا أغبياء!

أبدى تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي سعادته عقب الفوزعلى ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرنر في تصريحاته لقناة بي تي سبورت:”آخر 10 دقائق كنت أصرخ بشدة، لم أملك صوتاً بعدها”.

وعاد فيرنر إلى أجواء رحيل فرانك لامبارد عن تدريب الفريق وتولي توماس توخيل القيادة بدلاً منه، حيث قال:”حين بدأنا مع المدرب كنا في المركز العاشر في الدوري والآن نحن نصل إلى كل شيء، في طريقنا إلى المراكز الأربعة الأولى، ويمكننا الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأضاف:”فريقنا مذهل للغاية، وطريقة تحكمنا في إيقاع المباراة أمام فريق يملك لاعبين من الطراز العالمي هي الأبرز. نحن صغار السن ولكننا لسنا أغبياء لنرتكب الأخطاء السهلة”.

وأوضح فيرنر:”كان يجب أن أنتظر لوقت طويل حتى تصل الكرة باتجاهي، كنت أشعر أن الأمر يستغرق ساعات. لقد كان هدفاً سهلاً”.

واختتم:”الفرص التي خلقناها كانت جيدة للغاية، وفي النهاية ليس من السهل أن تواجه ريال مدريد ولكننا فعلناها بصورة ممتازة للغاية”.

وكان فيرنر قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 28 بعد تمريرة حاسمة من مواطنه الألماني كاي هافيرتز، فيما سجل ميسون ماونت هدف الحسم في الدقيقة 85، ليتأهل تشيلسي بمجموع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد نهاية الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

يذكر أن تشيلسي ضرب موعداً نارياً ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أول نهائي يبلغه تشيلسي منذ فوزه باللقب في 2012 على حساب بايرن ميونخ، وهو أيضاً ثاني نهائي إنجليزي خالص في آخر 3 سنوات بعد ليفربول وتوتنهام في 2019.

Leave A Reply