ميسي أقرب للبقاء في برشلونة من الانضمام إلى باريس سان جيرمان

يعتبر مستقبل “ليونيل ميسي” أحد المخاوف الرئيسية لمشجعي برشلونة طوال الموسم الجاري، لكن يبدو حاليًا كما لو أن الأرجنتيني سيبقى في ناديه “المُحبب” أكثر من الرحيل.

العاملان الأساسيان اللذان يدفعان “البولجا” للبقاء، هما استعادة نغمة الفوز بالألقاب، بداية من كأس ملك إسبانيا مرورًا بالمنافسة على الليجا، بالإضافة إلى خطط “خوان لابورتا” للمستقبل.

وعلى ذمة مصادر صحيفة “ليكيب” الفرنسية، على الرغم من وجود عرض ملموس من باريس سان جيرمان وليس من برشلونة، إلا أن ليونيل ميسي شجعه الفوز بالكأس مؤخرًا على تجديد عقده، وهو يؤمن بالجيل الجديد من المواهب القادمة في ملعب “كامب نو”.

ويريد صاحب الست كرات ذهبية قيادة الجيل الحالي للبارسا، الذي يضم لاعبين واعدين مثل “بيدري، فرينكي دي يونج، أنسو فاني، رونالد أرواخو، أوسكار مينجويزا”.

وأضاف تقرير “ليكيب” أن ميسي يعرف جيدًا أن لابورتا مصمم على تقديم إضافة كبيرة إلى تشكيلة الفريق هذا الصيف، مع مناقشة صفقات ضخمة قادمة مثل “إيرلينغ هالاند” و”نيمار”.

وفي السياق ذاته، سبق والتقى رئيس برشلونة باللاعب ووالده قبل أيام، للتأكيد مجددًا على رغبة النادي الإسباني في بقاء اللاعب الأرجنتيني الدولي لفترة أطول.

ومع ذلك، لن يتخذ ميسي أي قرار حازم حتى نهاية الموسم، خاصة أنه لا يزال هناك الكثير للعب من أجله، حيث يتطلع “البلاوجرانا” إلى تحقيق الثنائية، والفوز بلقب الدوري الإسباني.

Leave A Reply