للإعلامي الراقي صاحب الكلمة الطيبة زاهي وهبي …الشفاء العاجل

استطاع الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي أن يجمع المشاهير والجمهور من حوله على وقع الإنتكاسة التي تعرض لها جراء إصابته بفيروس كورونا، حيث إنهالت آلاف التعليقات من النجوم والمحبين والجمهور الذين تضرعوا الى الله لشفاء زاهي خاصة بعدما تدهورت حالته الصحيّة في الأيام القليلة الماضية ما استدعى نقله الى المستشفى بصورة عاجلة.

وكانت زوجته الإعلامية رابعة الزيات قد أكدت لبصراحة في وقت سابق أن زاهي متواجد في المستشفى منذ 6 أيام ويعاني من نقص في الأوكسجين، إضافة الى أنه لا يتجاوب مع العلاج كما يجب.

ومن بين المشاهير والوجوه المعروفة التي خصّت زاهي وهبي بتغريدة تضمنت دعاءً بالشفاء العاجل والعودة الى عائلته نذكر منهم: عابد فهد، ماغي بوغصن، إليسا، هبة طوجي، وسام الامير، سليم عساف، شكران مرتجى، زين العمر، محمود نصر، رودني الحداد، باسم مغنية، المنتج صادق الصبّاح، الكاتبة كلوديا مارشيليان، مهيرة عبد العزيز، سامي كليب، غابي لطيف، جمال فياض، يزبك وهبي، ريكاردو كرم، مريم البسام، منى صليبا، ديما صادق، ريما نجيم، ناديا بساط، سمر أبو خليل، داليا داغر، هلا حداد، إيمان ابراهيم، غدي فرنسيس، إضافة الى إعلاميين من مختلف الدول العربية.

بدورنا نضم صوتنا الى الجميع ونرفع صلواتنا لشفاء كل مريض وأن يتخطى الإعلامي الراقي صاحب الكلمة الرقيقة والطيبة هذه الأزمة ويعود الى عائلته والشاشة والى محبيه.

 

بصراحة

Leave A Reply