ياسين: نأسف اننا نرى البعض قد استقال من مسؤولياته وبقي في منصبه

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من زج الجيش في صراعات المصالح القائمة داعيا الى تحييده بشكل كامل وابعاده عن المصالح الضيقة كي يقوم بواجبه في الدفاع عن لبنان وحفظ ارضه وسيادته بحرا وبرا وجوا وليبقى اساسيا في الثلاثية الحافظة والمحافظة على الوطن والمواطنين.

واضاف العلامة ياسين: اننا نشكر كل الدول التي دعمت لبنان وفي مقدمتها الجمهورية الاسلامية في ايران التي دعمت الشعب اللبناني في صراعه مع العدو الصهيوني واجباره على الانسحاب من ارضيه واعادة اعمار ما دمره العدوان الصهيوني واستمرار عرضها المساعدة في تجاوز الازمات اللبنانية في كل المجالات.

وتابع العلامة ياسين: اننا نأسف اننا نرى البعض قد استقال من مسؤولياته وبقي في منصبه وهذا ما يتنافى مع دور المسؤول.

واضاف: اننا ندعو الاطراف اللبناني الى اللقاء مع بعضها البعض لان لقاءات الخارج لا تسمن ولا تغني من جوع ولا تشكل حكومة.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نرى ان ترك لبنان على كوع الانتظارات الدولية يفاقم الازمة ويضعف مناعة لبنان في المقاومة ، مقاومة الفساد ومقاومة الدفاع عن حقوق البلاد في ثرواته مؤكدين على ضرورة حماية اموال المودعين واعادة المال المهرب والمنهوب لان ذلك من اهم واجبات القضاء والمسؤولين بشكل عام.

وبمناسبة ذكرى اختطاف مطراني حلب نؤكد على ضرورة مواجهة العصابات التكفيرية سياسيا وميدانيا مطالبين بالعمل الجاد لكشف مصيرهم واطلاق سراحهم وعدم التلهي بطروحات الحياد والاتكال على الخارج والتدويل.

وختم العلامة ياسين مشيدا بشباب القدس الذين يشكلون خط الدفاع الاول على فلسطين الذين لم يؤثر فيهم لا تطبيع نظام خائن ولا عمالته وداعين لدعم المقاومة بشتى اساليبها لا سيما الشعبية في فلسطين المحتلة.

Leave A Reply