منة فضالي تهاجم ميريام فارس

هاجمت الفنانة المصرية منة فضالي ظهور المطربة اللبنانية ميريام فارس في إعلان جديد يعرض خلال شهر رمضان على القنوات الفضائية.

وكتبت فضالي عبر حسابها على فيسبوك: «الله مش مصر كانت كوخة وأنتي كتير وغالية علي مصر دلوقتي وحشاني يا مصر.. يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة.. العيب مش عليكي بس مصر بقى مش فرحانة بيكي.. مصر خط أحمر».

ويأتي ذلك رداً على ما كتبته ميريام فارس عبر تويتر، قائلة: «أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان، فرحانة كتير أني كون في مصر بعد أقل من 24 ساعة من طرح الإعلان.. وحشاني يا مصر».

كما انتقد الفنان أحمد الشامي، ظهور ميريام فارس في أحد الإعلانات مع الفنان آسر ياسين، وكتب عبر حسابه على تويتر: «هي مش ميريام فارس قالت إن هي بقى سعرها تقيل على مصر، هو إيه اللي جابها تاني».

وكانت ميريام فارس قد أحدثت جدلاً في مصر منذ أعوام، حيث ردت في مؤتمر صحفي على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، عن سبب غيابها عن إحياء الحفلات في مصر، قائلة: «قبل الثورة كُنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعياً، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت ثقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك».

Leave A Reply