يوفنتوس يحقق انتصارًا ثمينًا على جنوى

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعته بضيفه جنوى، ضمن الجولة 31 من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز بمدينة تورينو.

يوفنتوس تقدم مبكرًا في الدقيقة 4 عن طريق الدولي السويدي، ديان كولوسيفسكي بعد مجهود فردي رائع من الكولومبي كوادرادو، الذي مهد الكرة لـ ديان داخل منطقة الجزاء، وحوّلها الأخير بطريقة رائعة في مرمى بيرين.

واصل يوفنتوس المد الهجومي، وبعد مرتدة رائعة من كييزا وارتطام الكرة من كريستيانو رونالدو في القائم بعد عرضية اللاعب الإيطالي، وجدت موراتا داخل منطقة الجزاء، يسكنها في شباك بيرين، معلنًا الهدف الثاني في الدقيقة 22.

استمرت المباراة بسيطرة من يوفنتوس، وتأمين النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل جيانلوكا سكاماكا هدف تقليص الفارق لـ جنوى عند الدقيقة 49، ليعيد الأمل إلى الضيوف.

تسديدات من سكاماكا وزملائه على مرمى يوفنتوس، وجدت تألق من دي ليخت المدافع الهولندي، والحارس البولندي تشيزني.

وبعد دخوله بدقيقتين، انطلق ويستون ماكيني بعد تمريرة رائعة من دانيلو في ظهر دفاع جنوى، وانفرد الأمريكي بالحارس بيرين، وسجل الهدف الثالث ليقتل المباراة في الدقيقة 70.

استمر يوفنتوس في السيطرة حتى نهاية المباراة، وسط محاولات كثيفة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل تسجيل هدف العادة، وتوسيع الفارق مع لوكاكو في صدارة ترتيب الهدافين.

لكن القائم والحارس بيرين، وقفا أمام الأسطورة البرتغالي، لتنتهي المباراة 3/1 لصالح يوفنتوس.

بهذه النتيجة يصبح رصيد يوفنتوس 62 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف ميلان ويقترب من ضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما جنوى توقف رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

Leave A Reply