Banner
Adsense

إنتر يواصل انتصاراته بهدف أمام كالياري في الدوري الإيطالي

انتزع إنتر ميلان فوزا بشق الأنفس أمام كالياري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الأحد بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

أحرز ماتيو دارميان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

واصل الإنتر تصدره لجدول الترتيب منفردًا برصيد 74 نقطة ليوسع الفارق بينه وبين ميلان بالمركز الثاني إلى 11 نقطة كاملة.

واقترب النيراتزوري أكثر من لقب الكالتشيو، بينما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة بالمركز الـ18.

ضغط مبكر

بدأ إنتر اللقاء بضغط متواصل على كالياري، وفي الدقيقة 10، أطلق كريستيان إريكسن تسديدة قوية من خارج المنطقة، تألق الحارس وأبعدها ببراعة عن مرماه إلى خارج الملعب لركنية.

سجل سانشيز هدف أول للإنتر بعد تمريرة لوكاكو انفرد بها أليكسيس بالمرمى ليضع الكرة في الشباك بالدقيقة 18، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

واستمر الضغط وكاد سينسي أن يتقدم لأصحاب الأرض بعدما استلم تمريرة يونج، وأطلق قذيفة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لفيكارو حارس كالياري بالدقيقة 24.

فرصة كالياري الأولى جاءت بالدقيقة 38، بعدما أطلق ناينجولان، تسديدة قوية من مسافة بعيدة، أبعدها حارس إنتر هاندانوفيتش بقبضة يده بعيدا عن مرماه.

دارميان ظهير إنتر الأيمن، استلم الكرة من سينسي داخل المنطقة، ليتوغل ويسدد كرة أرضية قوية تألق معها فيكارو وأبعدها عن مرماه بالدقيقة 40.

سلاح التسديد

مع بداية الشوط الثاني، واصل إنتر استخدامه سلاح التسديد، وأطلق سينسي تسديدة قوية من على حدود المنطقة، أبعدها حارس كالياري عن مرماه.

وواصل فيكارو تصدياته المميزة ومنعه لاعبي الإنتر من التسجيل، بعدما تصدى الحارس لقذيفة أطلقها إريكسن من خارج المنطقة، ليحولها إلى ركنية بالدقيقة 57.

وحرمت العارضة إنتر من تسجيل الهدف الأول، بعد ركلة ركنية نفذها إريكسن من جهة اليمين، وارتقى لها ستيفان دي فري ليضربها برأسية قوية في العارضة بالدقيقة 69.

هدف الفوز

تمكن دارميان من فك شفرة اللقاء في الدقيقة 77، بعد مجهود ممتاز من حكيمي الذي شارك كبديل، بعدما حصل على تمريرة من لوكاكو ليتوغل داخل المنطقة، ويمرر الكرة إلى الناحية الأخرى، لتجد دارميان الذي أسكن الكرة في الشباك.

Leave A Reply