رونالد كومان ينفجر غضبًا بعد الكلاسيكو: لا أطلب سوى العدالة!

خرج مدرب برشلونة رونالد كومان بتصريحات غاضبة للغاية من حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد، معتبرًا أن النادي الكتالوني قد تعرض للظلم وعليه أن يتقبل ذلك مرة أخرى.

وكان برشلونة قد طالب الحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني إثر عرقلة فيرلاند ميندي لمارتن برايثوايت، غير أن حكم المباراة وكذلك حكيم الفيديو رفضا احتسابها، لتنتهي المباراة بفوز الريال بهدفين لهدف.

كومان في أول تعقيب بعد الخروج للصحافة قال “أعتقد أن أي شخص تابع المباراة رأى الكرة، أعتقد أنك إذا كنت من برشلونة فستكون غاضبًا للغاية، أنت بالطبع غير سعيد بقرارات التحكيم”.

كما أضاف “لم نكن جيدين في الشوط الأول سواءً دفاعيًا أو هجوميًا، في الشوط الثاني تحسنا ولا أطلب سوى الحصول على القرار الصحيح”.

وواصل “إنها ركلة جزاء واضحة جدًا، والحكم أيضًا احتسب أربع دقائق كوقت محتسب بدلًا من الضائع بينما كان نفسه يصلح جهاز التواصل لمدة ثلاث دقائق قبلها، مرة أخرى علينا أن نتقبل هذه القرارات ونصمت!”.

وأتم المدرب الهولندي تصريحاته الساخنة بقوله “لا أعرف لماذا لا توجد تقنية فيديو في إسبانيا؟ لقد قلت كل ما لديّ”.

يُشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين هذا الموسم قد شهدت غضبًا شبيهًا من كومان تجاه التحكيم بسبب احتساب ركلة جزاء لريال مدريد ورفض احتساب أخرى لبرشلونة.

ومن الجدير بالذكر أن برشلونة بهذه الهزيمة تراجع للمركز الثالث برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطة عن المتصدرين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد مع مباراة أقل لكتيبة دييجو سيميوني.

Leave A Reply